العدد 3981 - الأربعاء 31 يوليو 2013م الموافق 22 رمضان 1434هـ

نيمار سعيد بمباراته الأولى مع برشلونة... ولكن!

نيمار خاض مباراته الأولى مع البارسا
نيمار خاض مباراته الأولى مع البارسا

أعرب النجم البرازيلي لنادي برشلونة الإسباني نيمار دا سيلفا عن سعادته باللعب للمرة الأولى بقميص النادي الكتالوني أمام ليتشيا غدانسك البولندي الثلثاء.

ولم يقدم لاعب سانتوس السابق شيء كبير وألقى اللوم على أنه ليس جاهزا بعد ويحتاج إلى الوقت للتكيف، إذ شارك نيمار بناء على رغبته في الدقيقة 77 بعدما استجدى الجهاز الفني للنزول إلى أرض الملعب.

وقال نيمار بعد نهاية المباراة: «أنا سعيد للعب لأول مرة بقميص برشلونة... إنه فخر كبير اللعب لهذا النادي وأنا بحاجة إلى المزيد من الوقت للتكيف واستعادة لياقتي».

وحول أدائه، ذكر نيمار: «لقد عانيت من تدخلات قوية نوعا ما... ولكن كل شيء جيد لم يتم إيذائي، لقد تحدثت قليلا مع تاتا مارتينو ولديه كل ثقة مجلس الإدارة واللاعبين».

وينتظر الدولي البرازيلي بشغف اللعب بجانب ليو ميسي، قائلا: «أشعر براحة معه... بالنسبة لي إنه قدوتي وأنا سعيد جدا للعب معه... إنه لاعب وشخص كبير وأريد مساعدته على مواصلة إعطاء الفرح لبرشلونة».

وفي الأخير، أشار نيمار إلى المباراة التي ستجمع برشلونة الجمعة أمام سانتوس في ملعب الكامب نو: «عندما سأدخل للميدان سأشكر الله... إنه لشرف كبير اللعب في الكامب نو وسيكون غريبا اللعب ضد سانتوس ولكن الآن أنا أدافع عن قميص برشلونة».

العدد 3981 - الأربعاء 31 يوليو 2013م الموافق 22 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً