العدد 3982 - الخميس 01 أغسطس 2013م الموافق 23 رمضان 1434هـ

إرجاء قضية بيع وتعاطي المخدرات

قررت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة أمس برئاسة القاضي علي الظهراني وعضوية القاضيين الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة وجاسم العجلان وأمانة سر عبدالله محمد، تأجيل قضية متهم ببيع وتعاطي المخدرات إلى جلسة 17 سبتمبر/ ايلول لتمكين المتهم من إتمام إجراءات التوكيل مع استمرار حبس المتهم.

أسندت النيابة إلى المتهم تهمة بيع مادة الحشيش بقصد الاتجار، وحاز واحرز بقصد التعاطي مادتي الحشيش ومؤثر عقلي.

وتتمثل تفاصيل القضية في ان إدارة مكافحة المخدرات قد تلقت معلومات تفيد بأن شابا بحرينيا (25 سنة) يحوز ويحرز مواد مخدرة بقصد البيع والتعاطي، وأنه يقوم بترويج المخدرات على المتعاطين والمدمنين، وتم الإعداد لكمين لضبط المتهم متلبسا بالاستعانة بأحد المصادر السرية، والذي قام بالاتصال به وطلب منه شراء قطعة حشيش بـ200 دينار، واتفقا على أن يتم التسليم بجوار ملعب كرة القدم قرب الدوار الأول بمدينة حمد عند الثامنة مساء.

وعقب التسليم والتسلم تم القبض على المتهم وبحوزته المبلغ المصور سلفا، وبموجب حالة التلبس تم تفتيش منزله فتم العثور على كيس نظارات به 6 قطع حشيش، وحقيبة بها نصف كيلوغرام من الحشيش مقسم على اربع قطع معدة للبيع، و160 قرص كبتاجون، وعلبه سجائر بها 3 قطع، وأدوات لعجن وقطع المخدرات وورق قصدير.

العدد 3982 - الخميس 01 أغسطس 2013م الموافق 23 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:58 ص

      عجايب

      المواطن البحرينى الفقير دائما هو الضحيه . السؤال : كيف دخلت هذه المواد البلاد ؟ هل عن طريق البر ام طريق الجو ام عن طريق البحر . والمعروف بأن جميع منافد البلاد فى يد واحده امينهعلى امن واستقرار البلد؟

اقرأ ايضاً