العدد 3993 - الإثنين 12 أغسطس 2013م الموافق 05 شوال 1434هـ

الرفاع يواجه منتخب النيبال اليوم والإصابة تبعد المحترف الليبي

فلورين ينتهج التدريبات الصباحية والمشاركة الأولى لحسين سلمان

يلتقي فريق الرفاع الأول لكرة القدم مع منتخب النيبال مساء اليوم في مباراة ودية ضمن استعدادات فريق الرفاع للموسم الكروي الجديد وكذلك المعسكر الإعدادي الذي يقيمه المنتخب النيبالي الأول في البحرين حالياً وخاض خلاله مباراة ودية وحيدة وخسرها أمام منتخبنا الأولمبي بثلاثة أهداف نظيفة.

وتعتبر مباراة اليوم التجربة الأولى لفريق الرفاع في الملاعب المحلية منذ بدء إعداده للموسم الجديد، وذلك بعد مشاركته في بطولة العين الودية الرمضانية التي أحتل خلالها الفريق المركز الثالث بعد فوزه على كاظمة الكويتي وخسارتيه أمام العين الإماراتي والهلال السعودي، وسيعمل مدرب الرفاع الروماني فلورين على استكشاف اللاعبين بصورة أكبر من خلال هذه التجربة بعد نحو أسبوعين من توليه قيادة الفريق بالإضافة الى رفع الجاهزية البدينة والفنية.

كما سيتشهد مباراة اليوم مشاركة نجم الفريق حسين سلمان مكي الذي أنتظم في تدريبات الفريق بعد عودته من بطولة العين أثر تجديد عقده لتكون الفرصة أمام المدرب للوقوف على مستوى اللاعب، فيما سيغيب عن الفريق اليوم محترفه الليبي محمد زعبية بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال بطولة العين ويحتاج الى علاج لمدة 10 أيام.

وكان فريق الرفاع استأنف تدريباته بعد إجازة العيد يوم السبت الماضي بمشاركة 24 لاعباً اثر انتظام اللاعبين حسين سلمان والمهاجم الشاب العائد حسين عيسى فيما يفتقد الرفاع الى جهود خماسي المنتخب الأولمبي عبدالله شلال وعبدالله جوهر وكميل الأسود وحسان جميل وسعد العامر والمتوقع التحاقهم بالفريق بعد البطولة الأولمبية التي تستضيفها البحرين خلال الشهر الجاري.

وقرر الجهاز الفني إجراء التدريبات الصباحية خلال أيام الاجازات الأسبوعية لتكون على فترتين صباحية ومسائية بهدف رفع الجاهزية البدينة والفنية للاعبين.

العدد 3993 - الإثنين 12 أغسطس 2013م الموافق 05 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً