العدد 3998 - السبت 17 أغسطس 2013م الموافق 10 شوال 1434هـ

وزير الصحة يتفقد «السلمانية» ويوجه لتقديم أفضل الخدمات للمرضى

الشهابي لدى زيارته مجمع السلمانية الطبي أمس
الشهابي لدى زيارته مجمع السلمانية الطبي أمس

قام وزير الصحة صادق الشهابي، يوم الخميس الماضي (15 أغسطس/ آب 2013)، ترافقه وكيل وزارة الصحة عائشة مبارك بوعنق، وكبار المسئولين في الوزارة، بزيارة إلى مجمع السلمانية الطبي للاطمئنان على سير العمل في قسم الحوادث والطوارئ، والعيادات الخارجية، وقسم الأطفال، والصيدلية الجديدة.

وخلال الزيارة، التقى الوزير بالطواقم الطبية والتمريضية والفنية للتأكيد على سير العمل وتقديم الخدمات كاملة إلى المترددين على مجمع السلمانية الطبي.

كما قام بزيارة إلى الأجنحة الداخلية لمجمع السلمانية الطبي للاطمئنان على المرضى، وزار المريضة أمينة التي أنقذ مجمع السلمانية حياتها بعد أن تدهورت صحتها في أحد المستشفيات الخاصة وكانت بين الموت والحياة، حيث اطمأن على صحتها، معرباً عن شكره إلى الطاقم الطبي والتمريضي والخدمات الصحية المساندة التي شاركت في إنقاذ حياة المريضة، معبراً عن فخره بهذه الكوادر المتمكنة في إنجاز عملها بكل اقتدار.

وفي لقاء مع مسئولي الأقسام الفنية والطبية اطمأن الوزير على أعداد المرضى الداخلين والمرضى الذين راجعوا مجمع السلمانية الأربعاء الماضي (14أغسطس/ آب 2013) ومقارنته بالأيام السابقة، حيث اتضح أن الأمور كانت طبيعية وتم تقديم الخدمات الطبية لجميع المرضى والمترددين على المجمع بكل سلاسة ويسر ومن دون أي معوقات.

وأوضح المسئول المعني بالإحصاءات أن تاريخ 14 (أغسطس 2013)، سجل إدخال 109 مرضى لقسم طوارئ السلمانية، وذلك من مجموع 530 مريضاً استقبلهم قسم الطوارئ وقام بعلاجهم، بينما تم ترخيص خروج 95 مريضاً من قسم الطوارئ، وكانت نسبة الإشغال بالقسم 74 في المئة.

العدد 3998 - السبت 17 أغسطس 2013م الموافق 10 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 9 | 4:31 ص

      لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

      ويش هل الحاله يا خاله

    • زائر 8 | 4:30 ص

      الله يرحم أيام السلمانية !

      أين كان حال مستشفى السلمانية وأين أصبح الآن !؟
      وضعه مختلف كليًا بعد تغييب الكوادر الوطنية وإقصاء الكثير منهم ، والخدمات المقدمة لا تحتاج لتوصية وزير وأوامر بل لمسؤولين يعرفون الحق ويزهقون الباطل ، وليس لمسؤولين يتحركون بالريموت كنترول وعلى حسب أبعاد سياسية وطائفية فتت المستشفى وجعلته مستنقعًا يكره أو يخاف المواطن الذهاب إليه نتيجة التخبطات الشديدة في إدارته والتركيز على الجوانب السياسية والطأفنة في كل شئ !
      الله يرجع حاله كما كان وأفضل بالكوادر الوطنية فقط وفقط !

    • زائر 5 | 1:16 ص

      لاتنسى الكوادر الطبية خلف القضبان

      فهم أولى بالزيارة ومن المهم وقوفك معهم في محنتهم ومتابعة قضيتهم .

    • زائر 4 | 12:39 ص

      عدلو المبنى وجددو الأجهزة 56612

      خل يوظف دكاترة زينة مو يروحون يجيبون النطيحة والمتردية من مصر والهند وابن البلد قاعد عاطل على الأقل إذا بيتدرب فينه الغريب ابن بلدنه اولى

    • زائر 2 | 11:37 م

      اصلا السلمابيه لا تحتاج الى هذه الاوامر

      هل هذا الكلام يعني ان السلمانيه لا تعتني بالمرضى اللا اذا جتهم اوامر من الورير .

اقرأ ايضاً