العدد 3998 - السبت 17 أغسطس 2013م الموافق 10 شوال 1434هـ

«فيرست موتورز» تطلق سيارة هيونداي أزيرا 2014 في البحرين

دشّنت شركة «فيرست موتورز» الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في مملكة البحرين سيارة هيونداي أزيرا 2104 الجديدة بمزايا إضافية تحفز عوامل القوة والراحة والرفاهية وسلاسة القيادة.

وتتسم هيونداي أزيرا 2014 ببعد جديد يعزز من متعة القيادة والمعطيات الأخرى التي طالما تطلع إليها عشاق السيارات. وتعد ميزتا الاقتصاد في استهلاك الوقود ومراعاة العوامل التي تؤثر على البيئة بمثابة نقلة نوعية تعلن عنها رائعة هيونداي الجديدة في إطار مرموق من الفخامة وبإتقان هندسي يفوق المألوف.

وتزخر أزيرا بالعديد من المواصفات التي تجعلها خياراً أمثل للجميع، حيث يضفي مظهرها الخارجي طابعاً من القوة والاندفاع انطلاقاً من غطاء المحرك الذي تسوده خطوط هندسية متناسقة وممتص صدمات سميك يتميز بالمتانة والفاعلية بجانب السقف البانورامي النافذ للرؤية ومصابيح فائقة الجودة تعمل بتقنية إل إي دي وإطار أمامي أنيق يعزز من القيادة الديناميكية مع نظام مطور لتبريد المحرك.

وصرح المدير العام لشركة «فيرست موتورز»، رائد معطي، قائلاً: «لقد حظيت هيونداي أزيرا باهتمام واقبال منقطعي النظير من قبل عشاق هذه الفئة من السيارات، حيث نجحت بجدارة في طرق آفاق جديدة جمعت ما بين الفخامة وقوة الأداء من جهة، وميزة الاقتصاد في الوقود ونظم السلامة المتقدمة من جهة أخرى. لكونها حازت العديد من الجوائز المرموقة التي ارتبطت باسمها مثل جائزة مؤسسة أي إل جي العالمية المرموقة للعام 2013 وتحقيق نجاحات متتالية في المجال ذاتبه، أثبتت أزيرا أنها سيارة عائلية من الطراز الأول، وأنها تحفة تتسم بأرقى معاني الفخامة والقيمة المضافة مقابل المال».

العدد 3998 - السبت 17 أغسطس 2013م الموافق 10 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً