العدد 3998 - السبت 17 أغسطس 2013م الموافق 10 شوال 1434هـ

المجموعة الإعلامية الدولية تنهي مشروعاً مرموقاً لمجموعة MBC

أنهت المجموعة الإعلامية الدولية، الشركة الرائدة في مجال أنظمة الحلول المتكاملة مشروعاً مرموقاً لصالح مركز تلفزيون الشرق الأوسط «إم بي سي» لتركيب منشأة بث فريدة في العاصمة المصرية (القاهرة).

وفي هذا السياق، قال مدير البث في مجموعة «ام بي سي» رائد باشو: «إن سمعة المجموعة الإعلامية الدولية في تقديم حلول البث العالمية المستوى كانت الأساس في قرارنا لمنح العقد إلى الشركة. إن مرفق الأخبار في القاهرة هو استثمار كبير لنا ويتطلب التخطيط الجيد، ولقد سُعدنا بالكفاءة والتوقيت الذي قدمته المجموعة».

وقامت المجموعة الإعلامية الدولية بتزويد مجموعة «إم بي سي» بمرفق إخباري متكامل يتكون من غرفة تحكم بالبث وغرفة تجهيزات مركزية واستوديو الصوت واستوديو للبث، وغرفة إخبارية والعديد من وسائل الإنتاج والمونتاج. وتولت الشركة كذلك مسئولية البينة التحتية التكنولوجية بشكل كامل، بالإضافة إلى تركيب جميع متطلبات الطاقة.

من جانبه، قال مدير المبيعات في المجموعة الإعلامية الدولية بول واليس: «أشارت احتياجات مجموعة «إم بي سي» أثناء النقل المباشر إلى أننا نواجه مواعيد محددة ضيقة للغاية، ولقد تولينا هذا المشروع أيضاً في ظل الأحداث السياسية الأخيرة التي كان لها تأثيراتها السلبية، حيث لم يستطع طاقم عملنا في أحد الحالات من مغادرة المبنى ليلاً بسبب اعتصام المتظاهرين بالخارج».

وفي الوقت الذي تتجنب فيه العديد من الشركات الإنفاق في مصر، جاء قرار مجموعة «إم بي سي» لبناء هذه المنشأة الجديدة وتجهيزاتها الكاملة ليعكس إصرارها على الاستثمار في أحدث وسائل التكنولوجيا بهدف تقديم تغطية إعلامية عالية الجودة للمصريين.

العدد 3998 - السبت 17 أغسطس 2013م الموافق 10 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً