العدد 3999 - الأحد 18 أغسطس 2013م الموافق 11 شوال 1434هـ

رئيس الوزراء: توجهات الحكومة ترتكز على توفير احتياجات القرى والمدن من المشاريع التنموية

قال رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة إن التوجهات التنموية للحكومة ترتكز على القرى والمدن من أجل توفير احتياجاتها من المشاريع التنموية التي تكفل لقاطنيها المعيشة الملائمة التي تتطلع الحكومة إلى أن يعيش المواطن في أجوائها.

وأكد سموه أن البحرين بقيادة جلالة الملك ماضية في طريق التقدم والازدهار، ولن تؤثر فيها العثرات التي يحاول البعض من خلالها تعطيل مسيرة التنمية، لافتاً إلى أن الحكومة تحرص على أن تضع الإمكانيات والموارد كافة وتوجيهها لتطوير النهضة والتنمية في المجالات المختلفة، وفي مقدمتها العنصر البشري الذي تعتبره الحكومة ثروة الوطن وأساس ازدهاره. جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء بحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة عدداً من كبار المسئولين يتقدمهم رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، ورئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني ورئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح وعدد من النواب.

وأشاد رئيس الوزراء بما حققته مملكة البحرين من قفزات تنموية هائلة، وتقدم عمراني وتنموي ينبغي الحفاظ عليه من المخاطر الذي تهدده وفي مقدمتها الإرهاب.

وجدد التحية للمجلس الوطني على ما أبداه من حرص على حماية المجتمع من الإرهاب من خلال مبادراته بشأن تشديد العقوبات على الإرهاب.

العدد 3999 - الأحد 18 أغسطس 2013م الموافق 11 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً