العدد 3999 - الأحد 18 أغسطس 2013م الموافق 11 شوال 1434هـ

15 % خصومات للقادمين لصيف البحرين على «طيران الخليج»

تفتح المنامة ذراعيها لاستقبال جماهير صيف البحرين وتمهد لهم رحلاتهم عبر توفير عروض استثنائية خلال في الفترة 18 أغسطس/ اب الجاري 2013 حتى 9 سبتمبر/ ايلول المقبل بالتعاون مع شركة طيران الخليج التي توجه هذه المرة عروضها إلى جميع المسافرين على متن الطائرات القادمة من أي من مطارات دول الخليج العربي على شبكة طيران الخليج، وذلك من خلال حسم على التذاكر بقيمة 15 في المئة.

واعلنت وزارة الثقافة عن طريق موقعها لمهرجان صيف البحرين (http://www.bahrainsummer.bh) تمكن المسافرين من الحصول على حسومات التذاكر عبر اتباع التعليمات والاشتراطات الخاصة، والتي تتضمن تعبئة استمارة خاصة بمعلومات المسافر وتسليمها.

واوضحت أنه في حال تأكيد التسليم، يتلقى المسافر المشارك رمزًا خاصًا في رسالة نصية قصيرة على الهاتف المحمول يقوم بإدراجه في بيانات حجز التذاكر لموقع شركة الطيران من أجل الحصول على الخصم.

ويشمل العرض كل الرحلات المسافرة على الدرجة السياحية ديل، الصقر الذهبي ديل، السياحة بيسيك والصقر الذهبي بيسيك، والتي يتم ابتياعها في الفترة من 1 أغسطس حتى 8 سبتمبر 2013، وذلك لحجوزات المغادرة إلى مملكة البحرين منذ 15 أغسطس حتى 9 سبتمبر 2013، وحجوزات رحلات العودة في الفترة منذ 15 أغسطس حتى 15 سبتمبر 2013، لوجهة مطار البحرين الدولي.

وبينت أن تلك الحجوزات ستكون صالحة للسفر على رحلات طيران الخليج فقط وتستثنى الخطوط المشاركة. كما ينطبق التخفيض على السعر الأساسي فقط، فيما تبقى الضرائب ثابتة. ويمكن حجز التذاكر على الموقع الإلكتروني لطيران الخليج: www.gulfair.com.

يذكر أن شركة طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - تأسست في العام 1950، لتتصدر بعد ذلك أكبر شركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط، وتربط خطوط الشبكة مملكة البحرين بدول مجلس التعاون الخليجي وسائر أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

العدد 3999 - الأحد 18 أغسطس 2013م الموافق 11 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 2:34 م

      هذا ما لا يفهم

      طالما ان الشركة الوضع المالي بتاعها في حال تحسد عليه وهناك فائض مالي لكي تعمل عروض وتخفيض في تذاكر السفر فلماذا تطلب مساعدة مالية من ميزانية الدولة وقدرت بأربعين مليون دينار؟

    • زائر 2 | 5:42 ص

      هاكذا يكون الوفاء للوطن

      يا نوابنا الأعزاء قدروا أعمال شركتنا الوطنية. بإنصاف وبدون مزايدات طيران الخليج تحتاج لدعمكم ووقوفكم إلى جانبها بمطالباتها العادله سيمكنها من أن تكون أكثر داعم لآقتصاد البلد وإنعاشه.

اقرأ ايضاً