العدد 4001 - الثلثاء 20 أغسطس 2013م الموافق 13 شوال 1434هـ

مطار البحرين يستقبل طلبة التدريب العملي من بوليتكنك البحرين

استضافت شركة مطار البحرين مجموعة من طلبة وطالبات كلية الإدارة في بوليتكنك البحرين بهدف دعم وتدريب الكوادر البحرينية الشابة واستكمال متطلبات مشاريع التخرج.

واستغرقت مدة التدريب حوالي ثلاثة أشهر، قام فيها المتدربون والمتدربات بالاستفادة من خبرات الموظفين في ادارة تنفيذ الاستراتيجية وتطوير الأعمال بالشركة، هذا بالإضافة إلى تعزيز الجانب النظري الذي تم اكتسابه في مقاعد الدراسة بالجانب العملي التطبيقي.

وتأتي هذه المبادرة تماشيا مع التزام الشركة بالمساهمة في تطوير المجتمع المحلي وتعزيز الكوادر البحرينية، حيث ترحب شركة مطار البحرين بالمتدربين الشباب لتقدم لهم الفرص للتعرف عن قرب على الحياة العملية في الشركة ومطار البحرين الدولي. ولدى شركة مطار البحرين برامج تدريبية خاصة للمتدربين يتناسب مع دراساتهم ويهدف إلى اكسابهم مهارات جديدة وإثراء المعرفة لديهم.

تجدر الإشارة أن شركة مطار البحرين هي الجهة المسئولة عن تعزيز قدرات مطار البحرين الدولي وزيادة نسبة إسهامه في الاقتصاد المحلي بما يتماشى مع الرؤية الاقتصادية. وفي إطار دورها التشغيلي، تضطلع الشركة بمسئولية وضع الخطط والتدابير اللازمة لتطوير الخدمات والعمليات في المطار وتحديث البنية التحتية لتواكب متطلبات قطاع الطيران المتنامي وأعداد المسافرين المتزايدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً