العدد 4007 - الإثنين 26 أغسطس 2013م الموافق 19 شوال 1434هـ

العامر: قد أحتاج إلى عملية جراحية والغياب يصل إلى 9 أشهر

الفحوصات الأولية أشارت إلى إصابته بقطع في الرباط

أكد لاعب فريق الرفاع لكرة القدم الدولي سعد العامر أن الفحوصات الأولية التي أجراها في المستشفى الألماني أشارت إلى تعرضه لقطع في الرباط الخلفي والأمامي، وقال: «لم تتحدد الإصابة بصورة نهائية حتى الآن، كون المستشفى سيعطيني التفاصيل النهائية خلال اليومين المقبلين لكن بحسب الرؤية الأولية أخبروني ان اصابتي قطع في الرباط الخلفي والأمامي».

وتابع «أجريت الأشعة في المستشفى الألماني، وجلست مع الطبيب لشرح كافة تفاصيل الإصابة، أخبرني بأنه في حال تعرضي لقطع في الرباط الخلفي والأمامي سأحتاج لعملية جراحية وبعدها فترة علاج وتأهيل وهذا يشير إلى أنني سأغيب عن الملاعب فترة تتراوح بين 7 إلى 9 أشهر»، وأضاف «أتمنى أن لا أكون قد تعرضت لقطع بالفعل، أشعر بآلام بسيطة الآن وغبت عن تدريبات الرفاع في الفترة الماضية، أتمنى أن أكون احتاج لفترة علاج وتقوية فقط وأعود بعدها للرفاع والمنتخب الوطني».

وكان العامر قد تعرض لإصابة خلال مشاركته مع المنتخب العسكري لكرة القدم في بطولة كأس العالم العسكرية الأولى التي أقيمت في أذربيجان، وغاب عن الرفاع في الفترة الماضية وحرمته الإصابة من المشاركة مع المنتخب الأولمبي في البطولة الخليجية الأولمبية الخامسة التي اختتمت أمس.

العامر أكد بأن إدارة الرفاع والمنتخب العسكري على متابعة مستمرة مع حالته، وقدم لهم جزيل الشكر والتقدير، متمنياً أن يعود للملاعب بأسرع وقت ممكن والعودة لتمثيل الرفاع في الفترة المقبلة.

يذكر أن العامر يعتبر من خيرة المهاجمين الشباب وأنتقل إلى الرفاع الموسم الماضي قادماً من ناديه الأم البديع، وسبق له تمثيل المنتخبات الوطنية كان آخرها تمثيله المنتخب الوطني الأول في المباراتين التي خاضهما في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا 2015 وقدم مستويات لافتة مع الرفاع في موسمه الأول.

وختم العامر حديثه بالقول: «في حال ثبوت إصابتي بقطع في الرباط الخلفي والأمامي، لم يتحدد إجرائي العملية الجراحية في البحرين أو في الخارج، من دون شك إدارة الرفاع والمنتخب العسكري ستختار الأفضل، ليس لدي أدنى شك بحرصهم على عودتي السريعة للملاعب وتأهيلي بالطريقة الصحيحة والسليمة، فكانت متابعتهم تدل على حرصهم على سلامتي وأقدم لهم جزيل الشكر والتقدير وأتمنى لهم التوفيق».

العدد 4007 - الإثنين 26 أغسطس 2013م الموافق 19 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً