العدد 4009 - الأربعاء 28 أغسطس 2013م الموافق 21 شوال 1434هـ

علي بن خليفة يثمّن دعم عاهل البلاد واستقباله نجوم الأولمبي

مؤكداً على المباشرة بالتنسيق مع الأولمبية لتنفيذ التوجيهات الملكية

رفع رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلى عاهل البلاد، بمناسبة استقباله لأسرة المنتخب الاولمبي الحائز على لقب بطولة الخليج الخامسة للمنتخبات الاولمبية والتي اختتمت الاثنين الماضي واستضافتها مملكة البحرين.

وثمّن الشيخ علي بن خليفة آل خليفة دعم عاهل البلاد للرياضة البحرينية عموماً وكرة القدم على وجه التحديد من خلال التوجيهات الملكية السامية بتوفير الدعم للمنتخب الاولمبي بعد إحرازه اللقب الخليجي في إنجاز تاريخي لمملكة البحرين، مشيراً إلى أن رعايته للاسرة الرياضية هي النبراس الذي أضاء طريق الانجازات التي باتت تحقّقها على مختلفة الاصعدة والمناسبات.

وقال الشيخ علي بن خليفة: «إنجاز المنتخب الاولمبي الذي تحقّق في البطولة الخليجية يأتي تتويجاً لرؤى القيادة الرشيدة في دعم الشباب الرياضي البحريني، وما استقبال عاهل البلاد للاعبي المنتخب إلا دليل على اهتمامه بالرياضيين وصولاً إلى تشريف مملكة البحرين في البطولات الخليجية والقارية والدولية».

وأضاف «نعاهد عاهل البلاد ونعاهد القيادة الرشيدة في المضي قدماً للنهوض بكرة القدم البحرينية، وهذا الانجاز الاولمبي هو اللبنة الاساسية لمستقبل مشرق نتطلّع من خلاله لرفع راية الوطن خفّاقة في المشاركات الخارجية، ونجدّد أسمى عبارات الشكر والتقدير والثناء إلى الرياضي الأول عاهل البلاد».

كما أشاد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم باهتمام ودعم صاحب سمو رئيس الوزراء الموقّر، وولي العهد نائب رئيس الوزراء، مؤكّد أنّ التفاف القيادة الرشيدة حول الرياضية البحرينية هو ما يدعو للفخر ويساهم في تحقيق الانجازات للوطن.

وأكد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة على الدور الهام لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية، والذي حقّقت الحركة الرياضية والشبابية في عهده طفرةً كبيرة، ساهمت في احتلال مملكة البحرين مكانة هامة على الخارطة الرياضية العالمية، مشيراً إلى أن توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كانت على الدوام محطّ اهتمام وتقدير الرياضيين والهدف الاسمى للمنتخبات الوطنية المشاركة في البطولات الخارجية.

وعلى صعيد متّصل، أكد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة المباشرة في التنسيق مع اللجنة الاولمبية البحرينية بشأن تنفيذ التوجيهات الملكية السامية بدعم وتطوير كرة القدم البحرينية على وجه العموم والمنتخب الاولمبي صاحب الانجاز التاريخي تحديداً، مشيداً بخطوات الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الامين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة الرامية إلى تجسيد تلك التوجيهات على أرض الواقع.

وأعرب رئيس الاتحاد البحريني عن ثقته المطلقة بأن هذا الدعم والرعاية الملكية السامية واهتمام أصحاب السمو سيساهم في إحداث نقلة نوعية للكرة البحرينية وصولاً إلى تحقيق الانجازات في المستقبل القريب ومواصلة السيرة العطرة للعبة والتي أتت ثمارها قبل أيام بفوز المنتخب الاولمبي بالذهب الخليجي للمرة الاولى في التاريخ.

الشيخ علي بن خليفة أكد في ختام تصريحاته على دور المؤسسات الوطنية والخاصة الهام في دعم كرة القدم البحرينية لتجسيد التوجيهات الملكية ببناء كيان قوي للمنتخبات الوطنية، وأشار إلى أنّ اجتماعات مكثّفة سيتم عقدها مع اللجنة الاولمبية لوضع آلية عمل واضحة واستيراتيجية من شأنها الارتقاء بالمنظومة الكروية ككل في البحرين والتي تبدأ من الأندية والاتحاد وصولاً إلى المنتخب الوطني.

العدد 4009 - الأربعاء 28 أغسطس 2013م الموافق 21 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً