العدد 4009 - الأربعاء 28 أغسطس 2013م الموافق 21 شوال 1434هـ

منتخبنا للناشئين يتعادل مع القادسية السعودي في ودية الدمام

يلتقي منتخب الشباب اليوم

منتخبنا للناشئين لكرة القدم
منتخبنا للناشئين لكرة القدم

 

عاد منتخبنا الوطني لكرة القدم للناشئين إلى المنامة يوم أمس بعد أن لعب مباراة ودية مع فريق الشباب بنادي القادسية السعودي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكليهما في اللقاء الذي جمعهما باستاد النادي في الدمام، وذلك في إطار تحضيراته للبطولة الخليجية لمنتخبات الناشئين التاسعة لكرة القدم والتي تستضيفها الدوحة في الفترة من 2 وحتى 12 سبتمبر/أيلول المقبل.

وكان منتخبنا الوطني قد توجه للدمام في رحلة برية لخوض وديته أمام القادسية الذي تقدم بنتيجة المباراة مع بداية الشوط الثاني من ضربة جزاء، قبل أن يعود منتخبنا ويسجل هدف التعادل.

ويلتقي ناشئو الأحمر مساء اليوم على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحرين لكرة القدم منتخبنا الوطني للشباب تحت 19 سنة، وخوض آخر لقاء ودي قبل دخوله المعسكر التدريبي الداخلي ومن ثم مغادرته للدوحة، وتشهد هذه الفترة نقلات نوعية في أداء اللاعبين وتطورهم وخصوصاً مع اقتراب تصفية عدد اثنين من اللاعبين وإعلان التشكيلة النهائية التي ستشارك في البطولة الخليجية.

وعن اللقاء الودي الذي جمعنا بالقادسية السعودي، أكد المدرب المساعد بدر خليل على أن اللاعبين قدموا جملاً تكتيكية مميزة في المباراة غير أنهم أضاعوا الكثير من الفرص المحققة أمام المرمى، وقال «قد يكون لعامل الإرهاق والتعب الناتج عن الرحلة البرية دور كبير في ذلك، غير أنني مدرك تماماً الثقة والإرادة التي دخل بها الفريق لخوض المباراة متناسياً كافة الظروف المحيطة به، قدم اللاعبون مباراة جيدة ومتنوعة الأساليب طبقوا من خلالها تعليمات المدرب وخطط الجهاز الفني بكافة حذافيرها».

وأشار خليل إلى أن الفريق يشهد نقلة كبيرة في أداء، وتطور مستواه في الجانبين البدني والفني وهو أمر قد يجعلنا في حيرة من أمرنا لحين إعلان القائمة النهائية المشاركة في البطولة، مشيداً بتعاون اللاعبين والتزامهم وإصرارهم المستمر على إعطاء كل ما لديهم في الملعب وتناسيهم الإصابات والإرهاق من أجل اسم مملكة البحرين ورفع علمها عالياً في المحافل الإقليمية والدولية.

من جانب آخر، أقام نادي القادسية السعودي مأدبة عشاء على شرف منتخبنا الوطني للناشئين حضره عدد من أعضاء النادي السعودي وذلك بالقرية التراثية «ماضينا» بمدينة الخبر، وقد شهد الحفل تبادلاً للدروع التذكارية بين الاتحاد البحريني لكرة القدم ممثلاً في إداري المنتخب محمد القوتي وإدارة نادي القادسية السعودي.

العدد 4009 - الأربعاء 28 أغسطس 2013م الموافق 21 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً