العدد 4009 - الأربعاء 28 أغسطس 2013م الموافق 21 شوال 1434هـ

العباسي: أحمر الشباب يسير بحسب الخطة الفنية الموضوعة

أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم مدير المنتخبات الوطنية عارف العباسي أن برنامج منتخب الشباب يسير وفق الخطة الموضعة من الجهاز الفني، موضحاً أن المنتخب تنتظره العديد من المباريات الودية في الفترة القادمة. وبين عارف العباسي أن الترتيبات مستمرة بشأن المعسكر الذي سيقيمه المنتخب في مدينة دبي الإماراتية خلال الفترة من 14 حتى 26 سبتمبر/أيلول القادم، وأشار إلى أن المعسكر سيتخلله مباريات ودية مع أندية إماراتية إضافة إلى لقاء ودي مع منتخب الإمارات للشباب، وقال: «اقترب ملف معسكر منتخب الشباب من الانتهاء، تبقى بعض الأمور البسيطة للغاية وخلال الأيام القليلة المقبلة سنعلن عن المباريات الودية مع الأندية الإماراتية».
وأضاف «من المؤكد أن المباريات الودية والمعسكر التدريبي سيعطي فائدة كبيرة لأفراد المنتخب من حيث الانسجام والاحتكاك والجاهزية الكاملة قبل خوض معترك التصفيات الآسيوية التي نطمح فيها باحتلال المركز الأول والتأهل المباشر إلى التصفيات، ثقتي باللاعبين كبيرة وأود أن أشيد بالجهود الكبيرة التي يبذلها الجهاز الفني بقيادة المدرب الإسباني ألبيرت ومساعده علي عاشور والجهاز الإداري بقيادة مدير المنتخب تركي عبدالله والإداري أرحمة محمد، وأتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح».
ويستعد أحمر الشباب للمشاركة في تصفيات كأس آسيا للشباب ستقام في مدينة رام الله الفلسطينية بداية أكتوبر القادم، سيلعب فيها منتخبنا في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات عمان وسورية وفلسطين (المستضيف)، ويتأهل صاحب المركز الأول من المجموعة التسع إضافة إلى أفضل 6 منتخبات تحصل على المركز الثاني. وفي ذات السياق، خاض منتخبنا للشباب لكرة القدم تدريب يوم أمس الأول على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم بعد أن أعطى الجهاز الفني راحة للمنتخب يوم أمس الأول لمتابعة ومؤازرة منتخبنا الأولمبي الذي ظفر بلقب البطولة الخليجية الأولمبية للمرة الأولى في تاريخه.
وسيواصل أحمر الشباب تدريباته بخوضه تدريب مساء اليوم على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم، وسيكون التدريب تكتيكيا وفنيا وسيعتمد فيه المدرب ألبيرت على النواحي الفنية والتكتيكية.

العدد 4009 - الأربعاء 28 أغسطس 2013م الموافق 21 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً