العدد 4009 - الأربعاء 28 أغسطس 2013م الموافق 21 شوال 1434هـ

إيسين ينهي ابتعادا اختياريا عن غانا

مايكل ايسين
مايكل ايسين

يستعد مايكل ايسين للمشاركة في أول مباراة دولية منذ أكثر من عامين بعدما انضم بشكل مفاجئ إلى تشكيلة غانا التي ستخوض مباراة حاسمة في تصفيات كأس العالم لكرة القدم ضد زامبيا الشهر المقبل.

وسيعود لاعب وسط تشلسي بعد غياب اختياري طويل بجانب كيفن برينس بواتنج لاعب ميلانو واندريه ايو لاعب اولمبيك مرسيليا اللذين رفضا من قبل دعوات للانضمام إلى تشكيلة المنتخب الغاني.

وأضافت عودة الثلاثي عمقا للتشكيلة القوية بالفعل المؤلفة من 26 لاعبا والتي أعلنها المدرب كويسي ابياه لمباراة زامبيا في كوماسي في السادس من سبتمبر/أيلول.

وتحتاج غانا إلى التعادل فقط لتفوز بصدارة مجموعتها وتتأهل إلى الدور الأخير في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات البرازيل العام القادم. كما وجهت غانا الدعوة إلى 3 لاعبين جدد في التشكيلة هم الحارس بريماه رزاق الذي يلعب في اسبانيا ورامان تشيبساه لاعب وسط ساسولو الصاعد لدوري الدرجة الأولى الايطالي وفرانك اتشيمبونج المنتقل حديثا الى اندرلخت البلجيكي.

وجاءت التشكيلة على النحو الآتي: حراس المرمى: فاتاو داودا (اورلاندو بايرتس الجنوب افريقي) آدم كواراسي (شترومجودست النرويجي) بريماه رزاق (وادي الحجارة الاسباني). مدافعون: صمويل إنكوم (دنيبرو دنيبروبتروفسك الاوكراني) دانييل اوباري (ستاندار لييج البلجيكي) هاريسون افول (الترجي التونسي) كيسي بواتنج (مازيمبي الكونجولي) جون بوي (ستاد رين الفرنسي) جوناثان منساه (ايفيان الفرنسي) رشيد صومايلا (ماميلودي صنداونز الجنوب افريقي) محمد أول (ماريتزبيرج يونايتد الجنوب افريقي).

لاعبو وسط: رابيو محمد (كوبان كراسنودار الروسي) يوسف رامان تشيبساه (ساسولو الايطالي) مايكل ايسين (تشيلسي الانجليزي) كوادو اسامواه (يوفنتوس الايطالي) ايمانويل بادو (اودينيزي الايطالي) البرت ادوماه (ميدلسبره الانجليزي) سولومون اشانتي (مازيمبي الكونجولي) مبارك واكاسو (اسبانيول الاسباني) كريستيان اتسو (بورتو البرتغالي) فرانك اتشيمبونج (اندرلخت البلجيكي) كيفن برينس بواتنج (ميلانو الايطالي). مهاجمون: اسامواه جيان (العين الاماراتي) اندريه ايو (اولمبيك مرسيليا الفرنسي) عبد المجيد واريس (سبارتاك موسكو الروسي) مهاتما اوتو (سوجندال النرويجي).

العدد 4009 - الأربعاء 28 أغسطس 2013م الموافق 21 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً