العدد 4010 - الخميس 29 أغسطس 2013م الموافق 22 شوال 1434هـ

الكاس السوبر العماني: فنجاء يدافع عن لقبه والسويق يبحث عن الأول

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يبحث السويق بطل ثنائية الدوري والكأس الموسم الماضي عن اول القابه فيا النسخة الثانية عشرة من الكاس السوبر العماني لكرة القدم عندما يلاقي فنجاء غدا السبت، والتي سيعلن الاتحاد العماني من خلالها إطلاق اول دوري للمحترفين هذا الموسم.

وحقق فنجاء لقب الموسم الماضي بعدما كسب ظفار، كما يعتبر العروبة أكثر الفرق فوزا بدرع السوبر بعدما حققه 4 مرات على حساب كل من ظفار عام 2000 والنصر عام 2002 وصور (2-صفر) عام 2008 والسويق (3-صفر) عام 2011.
من جهته، حقق ظفار بطولتي 1999 على حساب السيب و2001 على حساب النصر، ومسقط بطولتي 2004 على حساب النصر و2005 على حساب ظفار، والنهضة لقب 2009 بعد تغلبه على السويق 1-صفر، وصحم لقب 2010 بعد تغلبه على السويق 1-صفر. ولم تقم البطولة أعوام 2003 و2006 و2007.
واستعدادا لإطلاق اول دوري للمحترفين في السلطنة، تعاقد الفريقان مع عدة لاعبين منهم المحليين والمحترفين كما فضلت إدارة الفريقين الحفاظ على الأجهزة الفنية بهدف الاستقرار الفني.
وتعاقد السويق مع أسعد البوسعيدي ظهير أيسر فريق النهضة وأسعد المرزوقي وعبدالله ثويني، وتم تجديد عقد كل من حسن ربيع وفايز الرشيدي وعبد الرحمن صالح ويحي الدغيشي ويوسف عبدالله والعبد النوفلي وعبد العظيم العجمي ومحمد الغساني والعراقي عدي جفال والنيجيري فرانكو والليبي طارق التائب.
وتعاقد نادي فنجاء مع كل من عبد العزيز المقبالي ومحمد المسلمي وسعد سهيل ومازن الكاسبي ورائد إبراهيم ونذير المسكري ومبارك المقبالي وحميد الزبير وفهد البلوشي وخالد اليعقوبي وعبد الرحمن الغساني وعبسى الهشامي وعمر الحسني ومحمود الحسني ومحمد مبارك وبدر الميمني واحمد حديد واحمد كانو.
وخلال استعدادات الفريقين، غاب عدد من اللاعبين بسبب ارتباطهم بدوري القوات المسلحة وكانت بطولة كأس دوري رابطة المحترفين التنشيطية فرصة لجميع اندية دوري المحترفين للوقوف على جاهزية فرقها.
واستعد فنجاء والسويق لهذه المواجهة من خلال بطولة كاس دوري رابطة المحترفين حيث يتربع فريق فنجاء على هرم المجموعة الثانية التي تضم صور والعروبة برصيد خمس نقاط بفارق الأهداف عن صور.
ويحتل السويق مركز الوصافة برصيد 7 نقاط في المجموعة الرابعة التي تضم السيب المتصدر (9 نقاط) والشباب والمصنعة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً