العدد 4012 - السبت 31 أغسطس 2013م الموافق 24 شوال 1434هـ

المحافظة: مداهمة أكثر من 20 منزلاً بعالي واعتقال شخص أمس

مداهمة لأحد المنازل في قرية عالي
مداهمة لأحد المنازل في قرية عالي

قال الناشط الحقوقي سيديوسف المحافظة إن «أكثر من 20 منزلاً في منطقة عالي تمت مداهمتها خلال فترة 8 ساعات، أمس السبت (31 أغسطس/ آب 2013)، وتم تسجيل حالة اعتقال واحدة فقط حتى الظهر».

وأضاف المحافظة أن «المداهمات بدأت عند نحو الساعة الخامسة فجراً، واستمرت لما بعد الظهر في مختلف مناطق عالي وحتى الجديدة منها»، مشيراً إلى أن «المداهمات صاحبتها عمليات تفتيش دقيقة داخل المنازل وأعلى أسطح المنازل والكراجات وغيرها».

وأفاد الناشط الحقوقي بأنه «لم نرصد حالات إتلاف وتكسير تُذكر في المنازل التي تعرضت للمداهمات عدا بعض التلفيات جراء التفتيش».

وعن سبب عمليات التفتيش والمداهمة للمنازل، علق المحافظة بأنه «لم تشهد منطقة عالي أي حدث أمني استدعى حدوث هذه الحملة أمس، حيث لم يسبق ذلك أي شيء في الليل ولاسيما أن أغلبية عمليات المداهمات اعتاد الناس على حدوثها في فترات متعلقة بحدث أمني مزعوم، إلا أن هذه المداهمات لم تكن متعلقة بحدث أو تفجير معين».

العدد 4012 - السبت 31 أغسطس 2013م الموافق 24 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:38 ص

      أيسمى هذا أمن..؟؟

      هل الأمن في القفز على أسوار المنازل؟؟ هل الأمن في كسر الابواب والنوافذ لبيوت المواطنين الآمنين؟؟ هل الامن في مهتك حرمات الآخرين بغير مبرر الا اغتقال شخص متهم...أين الأمن ؟؟

    • زائر 1 | 1:42 ص

      لا يستطيع رجل الأمن تجاوز أي عمل بدووون امر من المسئول المباشر سواء كان في مراكز الأمن او في الشوارع و الطرقات وفوق أسطح المنازل ..... وااافشيلتااه من هذه التصرفات المخجلة في حق المؤسسة التي ينتمون لها

اقرأ ايضاً