العدد 4015 - الثلثاء 03 سبتمبر 2013م الموافق 27 شوال 1434هـ

وفد من مبادرة قطر للرعاية الصحية يزور الكلية الملكية للجراحين بالبحرين

الوسط - محرر الشئون المحلية 

03 سبتمبر 2013

قام وفد مشترك من قياديي الرعاية الصحية وأعضاء جامعة قطر بزيارة للكلية الملكية للجراحين في إيرلندا جامعة البحرين الطبية يوم الثلثاء (3 سبتمبر/ أيلول 2013).

واستعرض الوفد خلال الزيارة الطرق التي من شأنها أن تسهم مستقبلاً في دعم أخصائيي الرعاية الصحية بدولة قطر في سياق منظومة صحية سريعة التطور، حيث التقى الوفد مع أعضاء الهيئتين الإدارية والتعليمية بالكلية الملكية، وتم تعريفهم على برامج ومناهج التعليم الطبي بالجامعة، كما تم اصطحابهم في جولة على أقسام ومرافق الجامعة.

من جانبه، رحب رئيس الكلية الملكية للجراحين بالوكالة سمير العتوم بالوفد وعبر عن سعادته بالزيارة قائلاً: «إن الجامعة تتطلع إلى فرص التعاون المحتملة التي تدعم مستقبل الصحة والتعليم في قطر». وفي المقابل أبدى أعضاء الوفد إعجابهم بمرافق الجامعة وما حققته من إنجازات خلال السنوات الماضية.

حضر مع الوفد كل من مساعد نائب رئيس الجامعة لشئون أعضاء هيئة التدريس بجامعة قطر خالد العلي، وأستاذ وعميد مشارك للأبحاث والدراسات العليا في كلية الآداب والعلوم بجامعة قطر محمد أحمدنا، ومدير مركز وتطوير الطلاب بجامعة حمد بن خليفة محمد الكواري، واستشارية مشاريع بمركز قطر للريادة كريستسان مويك.

العدد 4015 - الثلثاء 03 سبتمبر 2013م الموافق 27 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً