العدد 4016 - الأربعاء 04 سبتمبر 2013م الموافق 28 شوال 1434هـ

«زين البحرين» تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة للعودة إلى المدارس

احتفلت شركة زين البحرين بالذكرى العاشرة لبدء مشروع العودة للمدارس، الذي تم من خلاله توزيع أكثر من 20 ألف حقيبة مدرسية لطلاب وطالبات المدارس للعام الدراسي الجديد 2013 - 2014، وذلك تحت رعاية رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

ونظراً لكونها الذكرى السنوية العاشرة منذ بدء انطلاقة المشروع، فقد نظمت الشركة هذا العام حفلاً خاصاً في مركز الجسرة للتدريب برئاسة رئيس المؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد، وبحضور ممثلي الجمعيات الخيرية. كما حضر الاحتفال أيضاً عدد من الأطفال المدعوين، إذ تم تقديم فقرات ترفيهية ومسلية لهم.

وبهذه المناسبة، أعرب رئيس مجلس إدارة شركة زين البحرين الشيخ أحمد بن علي آل خليفة، عن شكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وذلك لرعاية مشروع الحقيبة المدرسية.

وأضاف الشيخ أحمد أننا تمكنا من خلال مشروع العودة إلى المدارس منذ انطلاقته في العام 2004، من توفير المستلزمات الدراسية لأكثر من 20 ألف طالب وطالبة. ولاشك في أن رعاية سمو الشيخ ناصر لهذا المشروع تعزز من نجاحه.

من جانبه، قال المدير العام لشركة زين البحرين محمد زين العابدين: «تعتبر مبادرة العودة للمدارس التي نفذتها زين البحرين للعام الثامن على التوالي عماد مشاريعنا التعليمية في إطار مسئولية الشركة تجاه المجتمع وتؤكد استعدادنا لكي نكون جزءاً من جهود دعم وتمكين المجتمع. ويشرفنا أننا تمكنا من التأثير إيجابيا على حياة طالب البحرين منذ البدء في تنفيذ المشروع في العام 2003. كما أن رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تعطي دفعة مضافة لعملنا الخيري».

أما مديرة الاتصالات والعلاقات العامة سامية حسين، فقد اغتنمت هذه الفرصة لتؤكد لجميع الطلاب والطالبات على حرص الشركة على التواصل معهم، وتمكينهم من تحقيق أهدافهم، مشيرة إلى أن شركة زين تعمل جاهدة للتعاون والتنسيق مع جميع مؤسسات الدولة، وذلك لخدمة الجيل الشبابي الواعد.

العدد 4016 - الأربعاء 04 سبتمبر 2013م الموافق 28 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً