العدد 4020 - الأحد 08 سبتمبر 2013م الموافق 03 ذي القعدة 1434هـ

والدة شاب تطالب بالكشف عن مكان اعتقاله بعد مداهمة منزلهم بمدينة حمد

طالبت والدة الشاب قاسم فاضل ملا عبدالله حسين (22 عاماً) من سكنة الدوار الرابع بمدينة حمد، بالكشف عن مصيره ومكان اعتقاله بعد أن تمت مداهمة منزلهم يوم الأربعاء (4 سبتمبر / أيلول 2013) واعتقاله ومصادرة سيارته ومقتنياته الشخصية من جهاز محمول وهاتف نقال وكاميرا فوتوغرافية مع رفع البصمات من قبل فريق رافق الشرطة.

وذكرت والدة الشاب قاسم أن شرطة مدنيين داهموا منزلهم في ساعة متأخرة من يوم الأربعاء الماضي واعتقلوا ابنها من دون توضيح سبب اعتقاله أو إبراز مذكرة بالقبض والتفتيش.

وأفادت بأنها قامت بمراجعة مركز الشرطة في الدوار 17 والدوار الأول بمدينة حمد والقلعة في المنامة ومركز التحقيقات الجنائية في العدلية إلا أن الشرطة أفادوا بأنه لا يوجد لديهم أي علم عنه.

وقالت إنها تقدمت يوم السبت الماضي ببلاغ للشرطة حول فقدان ابنها ومصادرة سيارته، وأنها أوكلت محامياً لمتابعة قضية قاسم، وقد أفاد بعد مراجعة النيابة العامة بعدم ورود أية معلومات عنه وخلو صحيفة أسبقياته من أية قضايا سابقة. وجددت أم الشاب قاسم مطالبتها للجهات الرسمية بتوضيح مصير ابنها والكشف عن مكان اعتقاله والتهم المنسوبة إليه مع حقه في لقاء المحامي الموكل إليه.

العدد 4020 - الأحد 08 سبتمبر 2013م الموافق 03 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:16 ص

      ايش ها الحاله

      ليش ها القسوة ؟؟؟ ليش تتعبون قلوب الامهات والاباء على اولادهم ؟
      ليش ما تخبرون الناس وين اولادهم وفي أي سجن او أي مركز ..!
      تتعتقلون الناس بسبب مخالفات كما تقولون ولكن ايش ذنب الاهل حتى ما تخبرهم عن مكان الاعتقال
      قلوب لا تعرف الرحمه

اقرأ ايضاً