العدد 4030 - الأربعاء 18 سبتمبر 2013م الموافق 13 ذي القعدة 1434هـ

مجلس التنمية الاقتصادية يشارك في مؤتمر مالي مرموق بلندن

من المؤتمر الذي تنظمه «فاينتشال تايمز لايف» و«ذي بانكر» في لندن
من المؤتمر الذي تنظمه «فاينتشال تايمز لايف» و«ذي بانكر» في لندن

المنامة - مجلس التنمية الاقتصادية 

18 سبتمبر 2013

وصل فريق من مجلس التنمية الاقتصادية إلى العاصمة البريطانية لندن للمشاركة في مؤتمر عالمي يضم قيادات من القطاع المالي من مختلف أنحاء أوروبا والعالم لمناقشة سبل الاستفادة من الفرص الاستثمارية في القطاع وطرق التغلب على التحديات في ظل المنافسة التي تشهدها العواصم المالية العالمية.

وينظم المؤتمر الذي ينعقد ليوم واحد كل من مؤسسة «فايننشال تايمز لايف» و «ذي بانكر»، وهو المؤتمر الأول من سلسلة مؤتمرات استراتيجية رفيعة المستوى ستعقد في المراكز المالية العالمية في أوروبا والولايات المتحدة الاميركية وآسيا خلال العامين 2013 و2014.

تعد هذه الفعالية فرصة ممتاز للبحرين للتواصل مع 150 من أبرز الخبراء والمتخصصين في القطاعات المالية والمصرفية من أرجاء أوروبا والولايات المتحدة الأميركية وبقية دول العالم. سيناقش المؤتمر قضايا حيوية معاصرة في القطاع المالي، ويهيئ منبراً لتعزيز مكانة البحرين كمركز مالي رائد في منطقة الشرق الأوسط.

وشارك مسئولو مجلس التنمية الاقتصادية في حلقة نقاشية بعنوان «إعادة تعريف نموذج المراكز المالية العالمية (IFC) لاقتصاد عالمي جديد»، حيث سيناقش المتحدثون القدرة التنافسية للمراكز المالية، واللوائح القانونية فيها، والحوكمة في المؤسسات المالية، وموضوعات آخرى.

العدد 4030 - الأربعاء 18 سبتمبر 2013م الموافق 13 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً