العدد 4030 - الأربعاء 18 سبتمبر 2013م الموافق 13 ذي القعدة 1434هـ

مشاركة جلال في السوبر سليمة وفوز المحرق قانوني

أكد رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني لكرة القدم عبدالرضا حقيقي قانونية مشاركة اللاعب محمود جلال مع فريقه المحرق في مباراة كأس السوبر التي جمعته أمام البسيتين أمس الأول وانتهت بفوز المحرق بهدفين لهدف.

وأوضح حقيقي بشأن الجدل الذي صاحب مشاركة جلال في مباراة السوبر إثر طرده في مباراة ختام الدوري الموسم الماضي بين المحرق والرفاع، قائلاً: «بعد انتخاب مجلس إدارة جديد لاتحاد الكرة تم اتخاذ قرار رسمي بإسقاط الإنذارات المتخذة بحق جميع اللاعبين منذ الموسم الماضي عدا من تعرضوا لعقوبات من قبل لجنة الانضباط، وتم توزيع تعميم رسمي على الأندية بذلك الموضوع خلال شهر أغسطس/ آب الماضي».

وأضاف حقيقي «سمعنا حديثاً عن مدى قانونية مشاركة محمود جلال خلال سير مباراة السوبر وحرصنا على التأكد من صحة ذلك الأمر بالرجوع إلى التعميم الرسمي الصادر من الاتحاد الشهر الماضي، وبالتالي فإن مشاركة اللاعب في المباراة رسمية ولا تؤثر على قانونية فوز فريقه بالسوبر». وأشار حقيقي إلى أنه بالإضافة إلى تعميم إسقاط العقوبات فان اللائحة الجديدة المعتمدة من الاتحاد بالتوافق مع الأندية تنص بفصل العقوبات والإنذارات التي يحصل عليها اللاعبون بين المسابقات المختلفة، بمعنى أن اللاعب الذي يطرد في مباراة الدوري لا تطاله عقوبة الإيقاف في مباراة الكأس بل يوقف في المباراة التالية في الدوري وهو ما تم شرحه للأندية وسيطبق خلال الموسم الحالي.

العدد 4030 - الأربعاء 18 سبتمبر 2013م الموافق 13 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً