العدد 4033 - السبت 21 سبتمبر 2013م الموافق 16 ذي القعدة 1434هـ

رئيس الوزراء يستقبل القائد العام للقيادة المركزية الأمريكية

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة بقصر القضيبية صباح اليوم الأحد (22 سبتمبر/ أيلول 2013) الجنرال " لويد أوستن" القائد العام للقيادة المركزية بالولايات المتحدة الأمريكية والوفد المرافق الذي يزور البلاد حاليًا.
وقد رحب رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي خلال اللقاء بالقائد العام للقيادة المركزية واستعرض سموه معه علاقات التعاون والصداقة القائمة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية، وبخاصة ما يتعلق منها في مجال التنسيق العسكري والتعاون الدفاعي.
كما تم خلال اللقاء بحث عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك واستعراض الأوضاع والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية،حيث أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي في هذا الصدد على أهمية تضافر الجهود الدولية من أجل القضاء على أسباب التوترات التي تجتاح العديد من مناطق العالم، وأن يتم العمل على بناء شراكة دولية فاعلة تحقق الأمن والسلم العالميين.
من جانبه، أعرب القائد العام للقيادة المركزية بالولايات المتحدة الأميركية عن حرص بلاده على تنمية علاقات التعاون الثنائي، والارتقاء بها إلى آفاق أرحب تلبي تطلعات البلدين والشعبين الصديقين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً