العدد 4035 - الإثنين 23 سبتمبر 2013م الموافق 18 ذي القعدة 1434هـ

لقاء تعريفي للشركات والجهات المشاركة في معرض عالم المهن

الوسط - المحرر الاقتصادي 

23 سبتمبر 2013

أعلنت اللجنة المنظمة لمعرض عالم المهن، تنظيم لقاء تعريفي حول معرض عالم المهن، يوم غد الأربعاء (25 سبتمبر/ أيلول 2013)، تمام الساعة العاشرة صباحاً، بمقر نادي صاحبات الأعمال والمهن في مركز الجسرة للحرفيين، ولمدة ساعة كاملة.

إلى ذلك أفاد رئيس اللجنة المنظمة لمعرض عالم المهن عبدالإله القاسمي، بأن «معرض عالم المهن سينطلق في شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل في الفترة ما بين 29و31، وذلك في مركز البحرين للمعارض؛ وقد استقطب المعرض - حتى اليوم- العديد من الشركات والمؤسسات المحلية والإقليمية والعالمية، من مختلف القطاعات؛ اقتصادية ومالية وصناعية وخدمية وتعليمية ومهنية وغيرها من المؤسسات الحكومية».

وأضاف أن «المعرض سيكون فرصة لالتقاء المؤسسات وجهات التدريب، مع مثيلاتها من جهة، ومع الطلبة ممن يبحثون عن فرص تدريبية أو وظيفية لدى تلك المؤسسات من جهة أخرى». وبشأن اللقاء التعريفي أكد القاسمي أن «اللقاء، يعد لقاء تمهيدياً، وفرصة سانحة للشركات التي ستنضم إلى المعرض، أو التي لم تقرر بعد الانضمام أوالمشاركة في المعرض؛ إذ سيوفر اللقاء منصة مصغّرة للتعريف بالمعرض مع الجهة المنظمة مباشرة، كما سيستعرض بشكل موجز النجاحات السابقة التي حققها المعرض، منذ تأسيسه، والتي استفاد منها كثير من الجهات المنظمة، على عدة مستويات». وأضاف «مملكة البحرين كانت ولاتزال رائدة في مجال صناعة المعارض والمؤتمرات، وإن مشاركة مختلف الشركات المحلية خصوصاً، يعكس حالة الاستقرار الاقتصادي لدى مملكة البحرين، وهو ما يشجّع ويستقطب مزيداً من الاستثمارات الداخلة للملكة».

العدد 4035 - الإثنين 23 سبتمبر 2013م الموافق 18 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً