العدد 4035 - الإثنين 23 سبتمبر 2013م الموافق 18 ذي القعدة 1434هـ

«أحمر الصالات» يبدأ مشواره الخليجي بلقاء نظيره الإماراتي

يبدأ منتخبنا الوطني لكرة القدم للصالات (الفوتسال) مشواره اليوم في بطولة كأس الخليج الأولى للصالات والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة لغاية 1 أكتوبر/تشرين الأول المقبل بملاقاة نظيره الإماراتي في الساعة السادسة مساء على الصالة المغطاة بنادي قطر الرياضي.

وتسبق هذه المواجهة، المباراة الافتتاحية التي ستجمع المنتخب القطري صاحب الأرض والجمهور ونظيره السعودي في الساعة الرابعة عصراً.

وكان منتخبنا قد واصل تحضيراته الجادة يوم أمس بعد أن خاض حصة تدريبية لمدة ساعة تقريباً على صالة نادي قطر التي ستكون مسرحاً لمنافسات البطولة، إذ أجرى المدرب بعض التطبيقات والمناورات التكتيكية وتمارين فك العضلات والاسترخاء، وسط جدية وحماس كبير من قبل جميع اللاعبين، ومتابعة إدارية كبيرة ومستمرة من رئيس الوفد عارف المناعي الذي يحرص على حضور جميع الحصص التدريبية والبقاء بقرب اللاعبين بمقر إقامة الوفود بفندق ريجنسي الدوحة.

وأكد مدرب منتخبنا البرازيلي غوستافو غوغا خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم بفندق ريجنسي الدوحة بأن إقامة هذه البطولة تعتبر خطوة إيجابية في سبيل تطوير وتنمية كرة القدم داخل الصالات بدول مجلس التعاون الخليجي وقارة آسيا، وستكون لها انعكاسات إيجابية كبيرة على اللعبة في المنطقة، وخصوصاً في ظل اهتمام الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بها.

العدد 4035 - الإثنين 23 سبتمبر 2013م الموافق 18 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً