العدد 4040 - السبت 28 سبتمبر 2013م الموافق 23 ذي القعدة 1434هـ

“ VLCC “ تخطط لاستثمار 20 مليون دولار في البحرين

قالت صحيفة "بزنس لاين" الهندية إن شركة "VLCC" التي تعمل في مجال الصحة، تخطط لاستثمار 20 مليون دولار، لتطوير منشأة طبية في البحرين، كجزء من عمليات التوسع المستمر للشركة غرب آسيا.

وأوضح رئيس الشركة موكيشلوترا أن "الشركة تشهد نمواً في الشرق الأوسط، وتقدم شركتنا دوراً رئيساً في البحرين، ونتطلع إلى التوسع في آسيا، وفتحت الشركة مؤخراً شركتين في ماليزيا، إضافة إلى مرافق تصنيع المنتجات في الهند وبنغلاديش وسنغافورة".

وقال"نبحث دخول السوق الأفريقية أيضاً، ونفكر في الانتقال إلى غينيا في المستقبل القريب". وقالت الصحيفة إن "الشركة، وبعد أن حققت نجاحاً في البحرين، فإنها تتطلع إلى التركيز على توسيع نطاق عملياتها غرب آسيا. وتعمل الشركة في 121مدينة حول العالم، قد فتحت منشأة في دبي في العام 2005م.

ولـ (VLCC) فروع في الهند، وسريلانكا، وبنغلاديش، ونيبال، وماليزيا، وسنغافورة، والإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، والبحرين، وقطر، والكويت، والمملكة العربية السعودية. ويعمل في الشركة حوالي ستة آلاف مختص، ولديها عشرة ملايين عميل، منذ إنشائها في العام 1989م.

وتدير الشركة أكبر سلسلة في آسيا لعلميات التخسيس والجمال، ومراكز اللياقة البدنية. وهي تصنع أيضا في الهند مجموعة شاملة من منتجات العناية بالبشرة والشعر والجسم، والتي تباع في أكثر من 80 ألف منفذ للبيع بالتجزئة.

العدد 4040 - السبت 28 سبتمبر 2013م الموافق 23 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً