العدد 4044 - الأربعاء 02 أكتوبر 2013م الموافق 27 ذي القعدة 1434هـ

علي: نتطلع لافتتاح 3 فروع جديدة لـ «لولو هايبرماركت» خلال 10 أشهر

باستثمار 40 مليون دينار بحريني

كشف رئيس شركة «لولو للصرافة العالمية» والمدير الإداري لمجموعة «لولو»، يوسف علي إم أيه، على هامش افتتاح الفرع الأول «لولو للصرافة العالمية» في مملكة البحرين بمنطقة الحد، أن مجموعة «لولو» تتطلع إلى افتتاح 3 فروع جديدة من «لولو هايبرماركت» في مملكة البحرين خلال 8 و 10 أشهر المقبلة باستثمار نحو 40 مليون دينار بحريني؛ إذ سيتم افتتاح المحلات الجديدة في منطقة الجفير وأم الحصم والبسيتين. مضيفاً أنه قد تحدث في السابق منذ نحو 3 سنوات ونصف خلال مؤتمر صحافي أن المجموعة ستستثمر نحو 100 مليون دينار، لافتتاح 4 أسواق هايبرماركت ومجمعات تجارية في مملكة البحرين.

وأضاف يوسف علي، أن «مملكة البحرين تحتوى على مناخ ممتاز جداً للاستثمار؛ إذ يحصل المستثمرون على الدعم الكبير من القيادة وعلى رأسهم عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد صحاب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة». مشيراً إلى «أن سياسة «لولو هايبركاركت» هي أن نكون متواجدين لخدمة زبائننا في مملكة البحرين وتقديم أفضل وأجود الخدمات والمواد الغذائية بمختلف أنواعها».

وبيّن علي «أن «لولو هايربرماركت» تدرس الاستثمار في المستشفيات والعيادات الطبية وقطاع الصحة في البحرين؛ إذ سيقدم المستشفى علاجاً ممتازاً وبأسعار مناسبة. وسئل عن حجم الاستثمار فقال: «حجم الاستثمار في المستشفى قيد الدراسة والمشروع سيتم تنفيذه في مملكة البحرين قريباً».

وأطلقت «لولو للصرافة العالمية»، وهي فرع كامل الترخيص لشركة «لولو للصرافة العالمية» أمس الأربعاء (2 أكتوبر/ تشرين الأول 2013) عملياتها في مملكة البحرين في أسواق «لولو هايبرماركت» بمنطقة الحد؛ إذ رعا حفل الافتتاح محافظ مصرف البحرين المركزي، رشيد المعراج.

وعلق يوسف علي بالقول: «كنا دائماً نسعى إلى تقديم الأفضل، خدمة وجودة لزبائننا في كل ما نقوم به. وينطبق ذلك أيضاً على شركة لولو للصرافة العالمية. ففي فترة قصيرة من الزمن فتحنا 65 فرعاً ومكتب تمثيل ليس فقط في هذه المنطقة وحسب بل عبر القارة الهندية، والشرق الأقصى وإفريقيا. ومع أننا قد نكون لاعبين جدداً نسبياً في هذا القطاع، إلا أن علامة «لولو التجارية» قد ساعدتنا في الحصول على ثقة وقبول أسرع، كما أن مواقعنا المناسبة قد جعلت الوصول إلينا أقل صعوبة بالنسبة إلى العدد الكبير من زبائننا». مضيفاً أن «شركة لولو للصرافة العالمية ستفتتح فروعاً جديدة أخرى في جميع فروع لولو هايبرماركت ومراكز التسوق التابعة إلى المجموعة في البحرين».

من جانبه، تحدث الرئيس التنفيذي لشركة لولو للصرافة العالمية، أديب أحمد، إلى الصحافة قائلاً: «يسعدنا أن نعلن إطلاق عملياتنا في البحرين بتدشين هذا الفرع، والمخصص لخدمة زبائننا، الذين دعمونا وشجعونا دائماً على تقديم الأفضل. وقد نجحت لولو للصرافة ومن دون كلل في تقديم أفضل الخدمات المتميزة لزبائننا والحصول على كامل ثقتهم ورضاهم عن أسعار مشترياتهم».

يوسف علي إم أيه مع كبار الضيوف والمسئولين بمناسبة افتتاح «لولو للصرافة العالمية» - تصوير أحمد آل حيدر
يوسف علي إم أيه مع كبار الضيوف والمسئولين بمناسبة افتتاح «لولو للصرافة العالمية» - تصوير أحمد آل حيدر

العدد 4044 - الأربعاء 02 أكتوبر 2013م الموافق 27 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:23 ص

      في الهند

      الصورة في الهند لو في البحرين !!
      الف هندي و ثلايه بحرينين
      حالتنا مو خوش

    • زائر 1 | 2:54 ص

      كلها صوب بعض

      انزين الفروع المفتوحة كلها صوب بعض، وش الفرق ليش مايفتحون مثلا في شارع البديع

اقرأ ايضاً