العدد 4051 - الأربعاء 09 أكتوبر 2013م الموافق 04 ذي الحجة 1434هـ

وزير الصناعة يؤكد على أهمية مبادرات القطاع الخاص في تعزيز النمو الاقتصادي لمملكة البحرين

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بمكتبه كلٍ من نائب رئيس شركة البيمارل أحمد خليفة ومدير المبيعات بالشركة براشانت شارما، ورضا النجار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة ITSS ، و مشعل الشعلة مدير شركة ITSS وعضو بمجموعة الفنار القابضة.

وخلال اللقاء أكد وزير الصناعة والتجارة على أهمية المبادرات والخطوات المتقدمة والإسهامات التي تقوم بها شركات القطاع الخاص والتي تسهم بشكل لافت وكبير في تعزيز الواقع الاقتصادي لمملكة البحرين ، منوهاً إلى الدعم الكبير والمساندة الكبيرة التي تمنحها الحكومة لهذا القطاع والذي تعول عليه كثيراً في تعزيز النمو المضطرد الذي يشهده الاقتصاد الوطني وترجمة الرؤية الاقتصادية 2030 إلى واقع ملموس على الأرض. كما أعرب عن تقدير الحكومة الموقرة لكافة المستثمرين سواء من البحرين أو المنطقة أو بقية دول العالم والذين اختاروا مملكة البحرين لتكون منطلقاً لأعمالهم واستثماراتهم المتنوعة.

وإلى ذلك أستعرض الوزير الواقع الاقتصادي لمملكة البحرين منوهاً إلى ما تمتلكه من أرضية خصبة لتوطين الاستثمارات ، وما تشهده من نهضة اقتصادية بالإضافة إلى المميزات العديدة التي تحظى بها والتي وضعتها في مصاف الدول المتقدمة وجعلتها مركزاً رائداً وجاذباً للكثير من المشاريع والرساميل العالمية.

ومن جهتهم أعرب أحمد خليفة ورضا النجار ومشعل الشعلة عن تقديرهم البالغ لكافة الجهود والدعم الذي تقدمه الحكومة لشركات القطاع الخاص والمستثمرين من جميع أنحاء العالم والتي انعكست بشكل إيجابي ولافت على خريطة الاقتصاد الوطني وعززت من سمعة البحرين المتميزة في هذا الجانب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:05 ص

      كيف وانتم تثقلون عليهم

      الوضع الحالي لا يرضي صديق ولا عدو والحكومة لاتدرس خطواتها فمثلا تفعيل استقطاعات هيئة تنظيم سوق العمل في وقت يشهد السوق ركود و شح مشاريع فيجب اعطاء مزيد من الوقت على اقل تقدير اذا لم يكن الغاء هذة الرسوم.

اقرأ ايضاً