العدد 4052 - الخميس 10 أكتوبر 2013م الموافق 05 ذي الحجة 1434هـ

المحافظة الشمالية تستضيف اللقاء السنوي مع رؤساء وممثلي المآتم الحسينية

محافظ الشمالية خلال لقائه ممثلي المآتم
محافظ الشمالية خلال لقائه ممثلي المآتم

بحث محافظ المحافظة الشمالية علي العصفور مع رؤساء وممثلي المآتم الحسينية بالمحافظة وبحضور ممثلين عن الجهات ذات العلاقة أمس (الخميس) الترتيبات الخدمية لموسم عاشوراء المقبل.

ورحب العصفور بالحضور معبراً عن الشكر والامتنان لتلبية الدعوة لحضور هذا اللقاء الذي يُعقد لبحث الاحتياجات والخدمات خلال موسمي محرم وصفر وأولوياتهم، مشيراً إلى أن توجيهات القيادة ومتابعة وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة تؤكد باستمرار أهمية هذا اللقاء لما له من أهمية دينية، واجتماعية وأخلاقية ووطنية بالنسبة لجميع أفراد المجتمع البحريني، للاستماع إلى وجهات نظر القائمين على الحسينيات وتوفير جميع المتطلبات التي يستلزم توافرها لإنجاح الموسم، وتقييم الموسم الماضي من أجل تلافي الإخفاقات في الموسم المقبل.

وقال خلال الاجتماع: «أنا ممتنٌ لكم جميعاً... فحين نلتقي فإننا نؤكد على اعتزازنا بمد جسور التواصل والعلاقات الطيبة، وتعاوننا الدائم يقودنا إلى النجاح في تقديم المستوى المطلوب من الخدمات للمجتمع»، فيما عبر رؤساء وممثلي المآتم والحسينيات عن تقديرهم وشكرهم للمحافظ وللمسئولين بالمحافظة ولممثلي الأجهزة الخدمية على ما يقدمونه من خدمات طيلة موسم التعزية في شهري محرم وصفر، كما طرحوا الملاحظات والمقترحات التي تسهم في تطوير الخدمات المقدمة سنوياً.

وأبلغ المحافظ الحضور باستعداد لجنة محرم التي وجه إلى تشكيلها برئاسة نائب المحافظ وعدد من كوادر المحافظة بالإضافة إلى ممثلين عن جميع الجهات ذات العلاقة لمتابعة وتنفيذ الخدمات المرصودة والتي تتقدم بطلبها المآتم والحسينيات كما هو الحال في كل عام لضمان تلبيتها وفق الأولويات المتاحة من أجل إحياء الشعائر في جو آمن وبكل سهولة ويسر، منوهاً للجهود التي يبذلها الجميع في سبيل أن يسجل كل موسم جديد نقاط تقدم وتميز في الخدمات عن السنوات السابقة.

العدد 4052 - الخميس 10 أكتوبر 2013م الموافق 05 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:59 ص

      مشكورين

      نشكر المحافظة الشمالية على جهودها

    • زائر 3 زائر 2 | 5:36 ص

      الشكر على ويش

      ويش مسوين؟؟ الحسين مومحتاج الى دعم الحكومة شعيرة عاشوراء بالحكومات وغير الحكومات بل الحكومات تضع القيود وتحد من الحريات في ممارسة هده ااشعائر

    • زائر 1 | 2:07 ص

      ماليه داعي

      حب الظهور في وسائل الاعلام وامام عدسات التصوير يطغي هذه الايام على العمل التطوعي ينبغي على رؤساء المآتم ان لاينصاعو الى البهرجات الاعلامية فشعائر ائمة الهدى مارسها اجدادنا من قرون على باغين بذلك الاجر والثواب من الله الى درجة ان احدهم ساهم في بناء ماتم بمال سخي واشترط ان لايذكر اسمه على الاطلاق واذا تسرب الخبر فانه لايبرئ ذمة من قام بذلك يوم القيامة وبعد ان توفي وفي احدى المناسبات ذكرو سيرته وقال احد الاعضاء اسال فلان ان يبري ذمتي لاننا مضطرين الى ذلك فهل يوجد بيننا مثل ذلك

اقرأ ايضاً