العدد 4059 - الخميس 17 أكتوبر 2013م الموافق 12 ذي الحجة 1434هـ

باربار يؤكد موافقته الرسمية على إعارة المقابي لـ «الأهلي» في الآسيوية

مدن يتحدث عن إجراء اتصالات رسمية

أكد رئيس مجلس إدارة نادي باربار محمد علي مدن في تصريح لـ «الوسط الرياضي» أن ناديه أعطى الموافقة الرسمية للنادي الأهلي على مشاركة اللاعب الدولي محمد المقابي معه في بطولة الأندية الآسيوية (16) التي ستنطلق بالعاصمة القطرية (الدوحة) يوم التاسع من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، مشيرا إلى أن اتصالات جرت بينه وبين عضو مجلس الإدارة بالنادي الأهلي ورئيس الجهاز مجدي ميرزا بهذا الشأن.

وأفاد مدن بأنه لا خطاب رسمي وصل ناديه، غير أنه قال «لدينا علاقات طيبة مع النادي الأهلي، أبدينا للنادي موافقتنا بشكل مباشر، ننتظر إرسال استمارة الانتقال للتوقيع عليها، ونأمل كل التوفيق لممثلنا في البطولة الآسيوية». وفيما إذ كان المقابي سيشارك في المعسكر الخارجي للأهلي أيضا، أجاب مدن «الأهلي طلبه للمعسكر أيضا، لم نحدد موقفنا النهائي بعد، إلا أننا سنسعى لأن يشارك في المعسكر».

وفيما إذا كان باربار سيطلب تأجيل مبارياته وقت مشاركة الأهلي في البطولة الآسيوية، قال مدن «التأجيل صعب واللعب صعب أيضا، جعفر عبدالقادر سيكون مع الأهلي الإماراتي بحسب ما وصلنا مبدئيا في نفس البطولة ونعاني من عدد من الإصابات، سنتدارس الموضوع في النادي وسنعرض على الاتحاد وجهة نظرنا، الأمر يتعلق بنوعية المباريات التي سنلعبها خلال تلك الفترة».

يذكر أن «الوسط الرياضي» نقل على لسان نائب رئيس جهاز كرة اليد في النادي الأهلي فاضل الساري مطلع الأسبوع الجاري رغبة النادي في الاستفادة من خدمات المقابي في البطولة الآسيوية. علما بأن النادي يعمل من أجل تأمين التعاقد مع لاعبين محترفين آخرين في الوقت الحالي بعد أن أعلنت المؤسسة العامة للشباب والرياضة تمويل التعاقد معهما.

العدد 4059 - الخميس 17 أكتوبر 2013م الموافق 12 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 1:25 م

      البطل العملاق ابن الكواسر

      والله خوووووش صفقه مع هاللاعب... نجحتون يالأهلاويه..ولو ماخذينه خمس مواسم احتراف يلعب معاكم بعد يمكن يوافق.. اللاعب ويش يبغي غير لفلوس و الإهتمام...يستحق بأن يكون محترف خارج الوطن العربي لأنه و بكل صراحه تفكيره يدّل على ذكاء غير طبيعي..بالتوفيق لإبن الوطن

    • زائر 3 | 1:20 م

      المقابي قنبله هالمواسم

      نتمنى من الله لك التوفيق لأنك فعلا تستحق إحتراف خارجي و الكل يشهد لك بمستواك الراقي..بالتوفيق لحبيب القلوب محمد جاسم

    • زائر 2 | 1:10 م

      نتمنى التوفيق للبطل المقابي و يستاهل ان يكون محترف بجداره في دوريات عريقه..نسأل الله له و لزملاءه كل التوفيق

      البطل المقابي

    • زائر 1 | 11:34 م

      جماهير باربار

      نتمني التوفيق لمحمد جاسم والاهلي في البطوله واكيد راح اكون اضافه قويه

اقرأ ايضاً