العدد 4069 - الأحد 27 أكتوبر 2013م الموافق 22 ذي الحجة 1434هـ

وزير الصناعة والتجارة يتفقد مجمع البحرين التجاري للإطمئنان على سير العمل بعد حادث الحريق

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

قام وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بزيارة تفقدية إلى مجمع البحرين التجاري ، وذلك للإطمئنان على سير العمل بالمجمع بعد الحريق الذي نشب في أحد مستودعات الملابس فيه.

وخلال جولته في المحل المتضرر من جراء الحريق ، إذ رافقه فيها كلٍ من مدير المجمع ميشيل سيميلنك ، و مدير محلات جيان فرع البحرين فيليب ميرل ، وعددٍ من المسئولين في المجمع ، إذ أطلع ميشيل سيميلنك الوزير على ملابسات حادث الحريق في المخزن العلوي لمحل الملابس في الطابق الأول ، مؤكداً أن الأضرار انحصرت في الجانب المادي فقط ولم تكن هناك أية خسائر أو أضرار بشرية.

وفي هذا الصدد أكد وزير الصناعة والتجارة على حرص الحكومة ممثلة في كافة الجهات المعنية وذات العلاقة على تأمين سلامة العاملين والمرتادين على المحلات التجارية والخدمية ، مشيراً إلى أهمية اتخاذ الإجراءات الوقائية واشتراطات السلامة المعمول بها في مثل هذه المرافق لتجنب حدوث مثل هذه الأمور في المستقبل.

وإلى ذلك أطمأن الوزير على سير الحركة التجارية بالمجمع ، حيث عادت الحركة فيه إلى مستواها الطبيعي وكانت جميع المحلات فيه تعمل حسب المعتاد. كما كانت أعداد المرتادين طبيعية وفي مستواها الاعتيادي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً