العدد 4069 - الأحد 27 أكتوبر 2013م الموافق 22 ذي الحجة 1434هـ

أمير قطر يصل إلى البحرين

كان عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في مقدمة مستقبلي اخيه امير دولة قطر الشقيقة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني لدى وصوله الى البلاد اليوم الاثنين (28 أكتوبر/ تشرين الأول 2013) في زيارة رسمية لمملكة البحرين يجري خلالها مباحثات مع جلالة الملك المفدى تتناول العلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين والسبل الكفيلة بتعزيزها وتنميتها في المجالات المختلفة ، اضافة الى التطورات والاحداث السياسية الراهنة اقليميا ودوليا.
كما كان في الاستقبال ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد ال خليفة و الوزراء ومحافظ محافظة المحرق وسفير مملكة البحرين لدى دولة قطر والقائم بأعمال سفارة دولة قطر لدى المملكة واعضاء السفارة.
وقد تشكلت بعثة الشرف برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبد الله ال خليفة.
وبعد استراحة قصيرة في قاعة التشريفات الكبرى في مطار البحرين الدولي ، غادر موكب جلالة الملك المفدى واخيه سمو امير دولة قطر الى قصر الشيخ حمد بالقضيبية ، حيث جرت لسموه مراسم استقبال رسمية ، وعزفت الفرقة الموسيقية السلام الاميري القطري والسلام الملكي البحريني.
وقد تفضل سمو أمير قطر بالإدلاء بالبيان الصحفي التالي..
يسرني ان أزور بلدي الثاني مملكة البحرين الشقيقة للقاء عاهلها صاحب الجلالة الاخ الملك حمد بن عيسى ال خليفة الذي أكن وشعب قطر له ولشعب البحرين الشقيق أصدق مشاعر المودة والتقدير راجين لهم جميعا كل خير وتوفيق ولبلدهم العزيز موصول الرفعة والتقدم.
وغني عن البيان ان زيارتي هذه تأتي انطلاقا من حرصنا على التواصل لتبادل الراي حول مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز الاواصر الاخوية المتينة بين بلدينا لما فيه خير ومصلحة شعبينا الشقيقين.
أسأل الله سبحانه وتعالى ان يأخذ بأيدينا جميعا لخدمة بلدينا وأمتينا العربية والاسلامية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً