العدد 4078 - الثلثاء 05 نوفمبر 2013م الموافق 01 محرم 1435هـ

تأجيل فتح اعتماد إضافي لشركة طيران الخليج لمدة شهر

قرَّر مجلس النواب في جلسته أمس (الثلثاء) سحب وتأجيل تقرير اللجنة المالية لمدة شهر عن فتح اعتماد إضافي لشركة طيران الخليج.

ومن جانبه، أفاد وزير المواصلات كمال أحمد «سنعد اجتماعاً مع اللجنة المالية لبيان أداء الشركة خلال ثلاثة شهور، وكيف تم صرف الموازنة، وضعنا أفضل بكثير مما كان عليه سابقاً، والخسارة ستكون أقل من النصف، وستكون أقل من 90 مليون دينار».

وأضاف «أكثر من 600 أجنبي خرجوا من الشركة، وجعل الوضع المالي أفضل للشركة، وباكستان أربع شركات جدة والكويت والرياض، ويحاولون التفاوض مع الهند وإيران لزيادة الخطوط».

وأردف «تحدثنا لفترات طويلة بطريقة سلبية عن الشركة، ولكننا نرى تغييراً كبيراً، والإدارة التنفيذية اليوم هم بحرينيون، ومثلما أعطيتموهم فرصة فنحن أعطيناهم فرصة أكبر، ونحن نعدل على الشركة، نريد جذب كفاءات للشركة ولكن الكل خائف، لأن الكل ينتقدها، الموظفون والنواب، وتقليل اللغط بشأنها سيسهم في تحسين الأوضاع، ولا زلت أقول إن هناك مشكلات صغيرة سيتم تعديلها».

أما رئيس اللجنة المالية بمجلس النواب عبدالحليم مراد، فشدَّد «دعمنا الشركة في أحلك الظروف، وندعم وزير المواصلات، والرسالة الخاطئة أن طيران الخليج غارقة في الفساد يجب أن تنتهي، لأنها تحرق الموظفين قبل الشركة، وعلى النواب أن يغيروا لهجتهم وفكرتهم عن الشركة».

العدد 4078 - الثلثاء 05 نوفمبر 2013م الموافق 01 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:28 ص

      بويوسف

      السلام عليكم
      انا ما ادري اذا النواب و المسؤولين يعتبرون المواطن مو كفو علشان يفكر في هالموضوع ، كلهم اصدروا بيانات تقول ان طيران الخليج تقدمت و صارت في تغييرات و ارباح وغيرها من هالكلام الفاضي .... اذاً ليش تريدون فتح اعتماد اذا كانت الشركة قادرة انها تغير الوضع بنفسها ؟؟؟؟؟؟؟

    • زائر 1 | 10:32 م

      فاعل خير

      اتصال واحد وبتوافقون على الدعم والمنه عليكم بعد ...
      جربناكم مرات ومرات وخيبتم املنا ولن نثق فيكم مرة اخرى يا نواب العازه ..

اقرأ ايضاً