العدد 4095 - الجمعة 22 نوفمبر 2013م الموافق 18 محرم 1435هـ

وكيل الإسكان يواصل تفقد إجراءات معالجة المشاريع المتضررة من مياه الأمطار

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

قام وكيل وزارة الاسكان الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة صباح اليوم السبت (23 نوفمبر / تشرين الثاني 2013) بزيارة تفقدية لعدد من المناطق الإسكانية في البحرين التي تأثرت بفعل موجة المطر الأخيرة للإطلاع على متابعة عمليات شفط مياه الأمطار التي يقوم بها فريق وزارة الاسكان، فيما قام بزيارة لعدد من الوحدات السكنية للاطمئنان على القاطنين فيها.

وقام وكيل الاسكان بزيارة تفقدية لمنطقة اسكان وادي السيل وسلماباد ومجمعي 810 و815 بمدينة عيسى وجدحفص والبسيتين وشمال شرق المحرق إذ اشرف على عمليات شفط المياه وتنظيف بعض المناطق فيها وذلك من اجل اعادتها لسابق وضعها.

كما قام الوكيل بزيارات تفقدية لعدد من الوحدات السكنية حيث تفقد بعض الاضرار التي لحقت بهم وتوجيه المسئولين للنظر في كافة هذه الحالات وعمل اللازم حسب الاجراءات المتبعة لكل حالة على حدة، كما تفقد عدد آخر من الوحدات السكنية واطمأن على سلامة نظم العزل المائي وقدم النصح لعدد اخر بخصوص طرق تقديم بلاغات الصيانة.

وجددت الوزارة استعدادها التام لإستقبال كافة شكاوي المواطنين المنتفعين بالوحدات الإسكانية الجديدة والمشاريع التي لا تزال في فترة الضمان عن طريق مكتب الصيانة التابع لقسم إدارة الممتلكات الاسكانية بمدينة حمد، أو عن طريق الإتصال بمركز الاتصالات التابع للوزارة على الرقم ٨٠٠٠٨٠٠١.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً