العدد 4096 - السبت 23 نوفمبر 2013م الموافق 19 محرم 1435هـ

«هيئة النفط والغاز» تنظم ملتقى المقاولين مع الشركات

باشرت الهيئة الوطنية للنفط والغاز الترتيب لعقد ملتقى المقاولين مع الشركات النفطية، وهو يعتبر لقاءً تشاورياً بين الهيئة والشركات النفطية التابعة لها مع المقاولين والمورّدين العاملين في قطاع النفط والغاز بمملكة البحرين، والذي سيقام بمبنى نادي شركة نفط البحرين (بابكو) بمدينة عوالي وذلك يوم الثلثاء (3 ديسمبر/كانون الأول 2013).

ويأتي هذا اللقاء التشاوري من أجل تعزيز العلاقات مع قطاعات المقاولين والمورّدين في هذا القطاع الحيوي، والتعرف على الشركات النفطية التابعة إلى الهيئة، والوقوف على الأعمال الإنشائية والفنية التي تنفذ لهذه الشركات؛ فضلاً عن إتاحة الفرصة للمقاولين والموردين البحرينيين للتواصل والحصول على المعلومات المتعلقة بعقود الهندسة والمشتريات والإنشاءات الخاصة بالمشاريع النفطية والمناقصات التي تطرحها الشركات النفطية لتنفيذ أعمال الصيانة الدورية والبرامج الأخرى.

كما أن هذا اللقاء يهدف إلى إعطاء المقاولين فرصة الحصول على المعلومات، والآلية المتّبعة في الشركات النفطية والخاصة بكيفية التأهيل والتسجيل وتقديم العطاءات التي يتم طرحها والخاصة بمشاريع وبرامج الشركات النفطية. كما يهدف اللقاء إلى إتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من المقاولين المحليين لتنفيذ الأعمال في القطاع النفطي مع تأكيد مبادئ الشفافية وتكافؤ الفرص.

وسيتحدث خلال اللقاء عدد من المعنيّين في الهيئة الوطنية للنفط والغاز، وكل من شركة نفط البحرين وشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) وشركة غاز البحرين الوطنية (بناغاز) وشركة تطوير للبترول وشركة البحرين لتزويد وقود الطائرات (بافكو) عن أنظمة التعاقد مع المقاولين لتنفيذ الأعمال والخدمات والمشاريع. وقد وجّهت الهيئة الوطنية للنفط والغاز في إعلانات صحافية سابقة الدعوة إلى شركات المقاولات والأعمال العاملة في قطاع النفط والغاز إلى انتهاز هذه المناسبة والمشاركة في هذا اللقاء.

العدد 4096 - السبت 23 نوفمبر 2013م الموافق 19 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:04 ص

      حاتم سالم

      السلام عليكم انا اب لخمس بنات واحتاج مساعدتكم

اقرأ ايضاً