العدد 4101 - الخميس 28 نوفمبر 2013م الموافق 24 محرم 1435هـ

الأهلي يعبر المالكية ويؤكد صدارته «أولى الشباب»... وصدارة ثلاثية في الثانية

9 لقاءات في استئناف دوري الناشئين الكروي

أكد الأهلي صدارته فرق المجموعة الأولى من دوري الشباب الكروي بعد فوزه المستحق على المالكية بهدفين نظيفين ليواصل حصد الانتصارات التي بلغت 4 مباريات، ورفع الأهلي رصيده إلى 12 نقطة مقتربا من ضمان مقعده في المرحلة الثانية، في حين تكبد المالكية خسارته الأولى وتجمد رصيده عند 5 نقاط متراجعا للمركز الرابع، وسجل هدفي الفوز للأهلي أحمد حسن وأحمد ميرزا.

وحقق الشباب «حامل اللقب» فوزه الأول في المسابقة على حساب النجمة «المتراجع» بهدف وحيد جاء عن طريق محمد جميل في الشوط الأول، ورفع الشباب رصيده إلى 4 نقاط، فيما تجمد رصيد النجمة عند 3 نقاط.

وواصل مدينة عيسى سلسلة نتائجه الإيجابية وحقق فوزا ثمينا على حساب البحرين بهدف جاء عن طريق عبدالرحمن المطوع، وأضاع مهدي عبدالفتاح ركلة جزاء لمدينة عيسى الذي رفع رصيده إلى 7 نقاط متقدما للمركز الثاني، في حين وقف رصيد البحرين عند 5 نقاط.

وفي آخر مباريات المجموعة نجح سترة في تجاوز عقبة الاتحاد بفوزه عليه بهدفين نظيفين جاءا عن طريق حسين الشعباني وقاسم العالي، وشهدت المباراة طرد لاعب اتحادي في الشوط الثاني، ورفع سترة رصيده إلى 6 نقاط متقدما للمركز الثالث.

قمة سلبية

وفي مباريات المجموعة الثانية خرجت قمة المجموعة بين الرفاع والتضامن بتعادل سلبي بدون أهداف بعد مباراة سيطر عليها التحفظ والحذر، وأضاف الفريقان لرصيديهما نقطة وبقيا في الصدارة برصيد 10 نقاط متقربين من التأهل، واستغل المنامة ذلك وصعد لمشاركتهما الصدارة بفوزه الكاسح على الحالة بخماسية نظيفة جاءت عن طريق مهدي أسيري هدفين وهدف لكل من سيدحسين أحمد وعزيز عدنان إبراهيم وإبراهيم عيسى. واستعاد المحرق نغمة الانتصارات بفوزه على الرفاع الشرقي بهدفين نظيفين جاءا عن طريق عماد عبدالله ومحمد فرج، ورفع المحرق رصيده إلى 6 نقاط وبقي الرفاع الشرقي على 5 نقاط. وضرب البسيتين بقوة واكتسح منافسه الاتفاق بسبعة أهداف نظيفة ليؤكد تقدمه ورفع رصيده إلى 9 نقاط خلف ثلاثي المقدمة، وفي آخر المباريات خرج الحد والبديع بتعادل عادل بهدف لمثله، وتقدم البديع أولا عن طريق عمار محمد من ركلة جزاء وتعادل للحد إبراهيم المالود.

عودة دوري الناشئين

تستأنف اليوم مباريات دوري الناشئين بإقامة 9 مباريات ضمن الجولة الثالثة، ففي المجموعة الأولى يلعب سترة «3 نقاط» ومدينة عيسى «4 نقاط» على الملعب الخارجي رقم 3 ببيت الكرة البحرينية، ويتواجه الحد «نقطة واحدة» مع الحالة «بدون نقاط» على ملعب نادي قلالي.

وفي مباراة هامة وقوية يلتقي المحرق «3 نقاط» مع البسيتين «3 نقاط» على ملعب نادي البحرين ويأمل الفريقان تحقيق الفوز والنقاط الثلاث من أجل التقدم أكثر على لائحة الترتيب، ويختتم فريقا الرفاع متصدر المجموعة «6 نقاط» والمنامة «3 نقاط» مباريات هذه المجموعة على الملعب الخارجي رقم 4 باتحاد الكرة.

وفي المجموعة الثانية التي يتزعمها قلالي والرفاع الشرقي برصيد متساو «6 نقاط» فإنهما يتواجهان اليوم على ملعب نادي الحد بهدف الانفراد بالصدارة وفك الشراكة التي بينهما، والتوقعات تشير إلى مباراة مثيرة مليئة بالندية بينهما نظرا لما يضمانه من عناصر.

ويلعب الشباب «3 نقاط» مع الأهلي «نقطة واحدة» على ملعب نادي النجمة، ويتواجه التضامن «3 نقاط» مع الاتفاق «بدون نقاط» على ملعب نادي الرفاع، وفي مواجهة متكافئة يلعب الاتحاد «4 نقاط» مع المالكية «3 نقاط» على ملعب النادي الأهلي، وأخيرا يلعب النجمة «3 نقاط» مع البحرين «بدون نقاط» على ملعب نادي البسيتين.

العدد 4101 - الخميس 28 نوفمبر 2013م الموافق 24 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:50 م

      تصحيح

      نادي سترة يمتلك من النقاط 7 في دوري الشباب ،، بعد فوزه على الشباب والاتحاد وتعادله مع البحرين

اقرأ ايضاً