العدد 2463 - الخميس 04 يونيو 2009م الموافق 10 جمادى الآخرة 1430هـ

«مجموعة سعد» تعيِّن «BDO كابيتال» لإعادة هيكلتها

قالت مجموعة سعد، إنها قررت تعيين شركة «BDO Capital Finance» وهي شركة ذات خبرة واسعة في إعادة الهيكلة والاستشارات المالية في كل من البحرين، ودبي، والمملكة المتحدة، وكبرى العواصم المالية.

وأضافت المجموعة، في تعميم صحافي أمس، أن التعيين يأتي في إطار الخطة التي وضعتها المجموعة لإعادة هيكلة الشركات التابعة لها.

وأفادت مجموعة شركات سعد متمثلة في بنك أوال بمملكة البحرين أن قوة القطاع المصرفي البحريني أكبر ضمان لنجاح جميع الشركات البحرينية وغير البحرينية والمرخصة من قبلهم.

وأبدت المجموعة «ثقتها في الإدارة الحكيمة للجهات الحكومية البحرينية، وفي مقدمتها البنك المركزي البحريني المشهود له بالتعاون والتجاوب اللامحدود مع جميع الشركات العاملة بمملكة البحرين كما نقدر لهم المساندة والتعاون والجهود المبذولة من قبلهم لبنك أوال التابع لمجموعة شركات سعد».

من جانبها، قالت إدارة بنك أوال إنها أبدت «ثقتها في نجاح عملية إعادة الهيكلة لإلمامها بالإجراءات التي اتخذت فور ظهور مؤشرات الأزمة المالية العالمية، حيث قامت الحكومة البحرينية باتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على التوازن في القطاع المالي، وهو ما أشاد به الخبراء الاقتصاديون، معتبرين أن ذلك أدى إلى نجاح البحرين في تخطى أي تداعيات سلبية للأزمة المالية العالمية».

العدد 2463 - الخميس 04 يونيو 2009م الموافق 10 جمادى الآخرة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً