العدد 4111 - الأحد 08 ديسمبر 2013م الموافق 05 صفر 1435هـ

«طيران الخليج» تدشن الرحلة الأولى إلى مطار آل مكتوم

دشنت شركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، أمس الأحد (8 ديسمبر/كانون الأول 2013)، رحلتها الأولى إلى مطار آل مكتوم الدولي في منطقة دبي وورلد سنترال، لتصبح بذلك الناقلة الأولى ذات الخدمات المتكاملة التي تبدأ عملياتها في المطار الجديد.

هذا، وكانت الرحلة رقم GF578 قد أقلعت من مطار البحرين الدولي في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً لتحط بمطار آل مكتوم الدولي في تمام الساعة 11:45 صباحاً وعلى متنها ممثلو من وسائل الإعلام من دول الشرق الأوسط.

وقال رئيس قطاع العمليات في شركة طيران الخليج، الكابتن ناصر السالمي: «نحن سعداء بتعزيز شبكة خطوطنا في منطقة الشرق الأوسط والتي لاتزال تعتبر واحدة من أكبر شبكات الطيران في المنطقة. وتعزز هذه الرحلة إلى مطار آل مكتوم الدولي من قوة شبكتنا في المنطقة؛ إذ تؤمّن خيارات سفر أكثر لزبائننا. كما أن المسافرين الموجودين في مناطق الأعمال القريبة من مطار آل مكتوم، والمناطق السكنية مثل المرابع العربية ومرسى دبي ومدينة دبي الإعلامية وجزيرة النخلة جميرا، سيجدون خياراً أفضل للسفر على متن هذه الرحلة لاختصار مدة السفر».

وأضاف السالمي «علاوة على ذلك، ستؤمِّن الرحلة المسائية الجديدة إلى مطار آل مكتوم، عملية ربط ممتازة لزبائننا المسافرين عبر مطار البحرين الدولي لأكثر من 30 وجهة على شبكة رحلاتنا. وتأتي الرحلة الجديدة إلى مطار آل مكتوم ضمن خطتنا للارتقاء بخدماتنا للمسافرين الراغبين بتجربة سفر ممتعة عبر المطار الجديد الذي يخدم القاطنين في المناطق الحديثة المحيطة بالمطار في دبي الجديدة».

يذكر، أن شركة طيران الخليج تسيّر 51 رحلة أسبوعية إلى مطار دبي الدولي، بواقع سبع رحلات يومياً خلال أيام، الأحد والاثنين والثلثاء والأربعاء والجمعة، وثماني رحلات يومي الخميس والسبت إلى مطار دبي الدولي. وستقوم شركة طيران الخليج بتشغيل طائراتها الجديدة من طراز الأيرباص - ER320 لرحلاتها بين مطار البحرين الدولي ومطار آل مكتوم الدولي، وقد تم تجهيز هذا النوع من الطائرات بتكنولوجيا عالية من البرامج الترفيهية.

العدد 4111 - الأحد 08 ديسمبر 2013م الموافق 05 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:15 م

      و ماذا يعني

      هل يعني الخسائر و الفساد راح يقل في طيران الخليج ؟ احترموا عقول الناس

    • زائر 2 زائر 1 | 6:37 ص

      الحمدلله والشكر

      انت شنو انت؟؟؟ من وين انت؟؟ اي كوكب عايش؟؟؟

اقرأ ايضاً