العدد 4119 - الإثنين 16 ديسمبر 2013م الموافق 13 صفر 1435هـ

فينغر يجدد رغبته في خطف «العفريت» سواريز

جدد المدرب الفرنسي لأرسنال الإنجليزي آرسين فينغر رغبته بالحصول على خدمات «العفريت» الاوروغوياني لويس سواريز الذي يقدم موسما خارقا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان آخر فصوله مساء الأحد حين قاد ليفربول لاكتساح مضيفه توتنهام 5/صفر.

وسبق لفينغر أن حاول التعاقد مع سواريز الصيف الماضي في وقت أعرب فيه الأخير عن رغبته بالرحيل عن فريق «الحمر»، مؤكدا بان الأخير وعده قبل عام بالسماح له بالرحيل في حال فشل في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2013-2014.

وأشار سواريز إلى أن عقد الأربعة أعوام الذي وقعه في 2012 يتضمن بندا يسمح له بالرحيل في حال عرض على ليفربول مبلغ 40 مليون جنيه إسترليني أو أكثر، لكن إدارة النادي التي رفضت عرضا قدره 40 مليون وجنيه واحد من أرسنال، اعتبرت بان كل ما عليها فعله في حال حصولها على عرض من هذا النوع إن تعلم اللاعب به وان تقيمه من دون أن تكون مضطرة إلى الموافقة عليه.

وأصر المالك الأساسي لليفربول جون دبليو هنري أن لا نية لدى النادي من اجل بيع المهاجم الاوروغوياني الذي ارتفعت أسهمه من دون أدنى شك بعد الأداء الرائع الذي يقدمه مع «الحمر» هذا الموسم، وهو رفع الأحد بثنائية في مرمى توتنهام رصيده إلى 8 أهداف في 3 مباريات و17 في هذا الموسم الذي غاب عن مراحله الخمس الأولى بسبب الإيقاف لعضه مدافع تشلسي الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش.

ويبدو أن أرسنال سيكون أول المهتمين مجددا بالحصول على خدمات سواريز بحسب تلميحات فينغر في مقابلة مع تلفزيون «تي أف 1» ضمن برنامج «تيلي فوت»، إذ أشار المدرب الفرنسي، إلى أن مهاجم أياكس الهولندي السابق تحول من «ملاك» خارج الملعب إلى «عفريت» داخله، مضيفا «اعتقد إن كل مدافع في انجلترا يخشى اللعب ضده. يتمتع بشخصية قوية واستفزازية. من المعلومات التي جمعتها عنه، يبدو انه من السهل جدا التعامل معه على أساس يومي»، وتابع فينغر «كما انه شخص محترم، يحب التمارين، انه ملاك يتحول إلى عفريت حين يدخل أرضية الملعب. جميعنا نحلم بالحصول على لاعب مثله».

لكن يبدو أن ليفربول واثق هذا الموسم من أن «العفريت» سواريز الذي تسبب الأحد بطرد البرازيلي باولينيو من توتنهام، لن يقوم بالحماقات التي تشوه صورة النادي العريق من خلال منحه شارة القائد التي ارتداها في «وايت هارت لاين» بسبب غياب ستيفن جيرارد، في محاولة منه ربما من اجل إغرائه بتوقيع عقد جديد معه.

لكن سيكون من الصعب عليه التمسك بخدماته خصوصا في حال قام احد الفرق بعرض مبلغ الـ 55 مليون جنيه الذي طالب به سابقا مدرب «الحمر» الايرلندي الشمالي برندن رودجرز، علما بان ريال مدريد الاسباني كان من المهتمين جدا به أيضا وقد يدخل على الخط باريس سان جرمان الفرنسي الساعي منذ انتقال ملكيته إلى القطريين إلى استقطاب جميع النجوم الكبار.

العدد 4119 - الإثنين 16 ديسمبر 2013م الموافق 13 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً