العدد 4132 - الأحد 29 ديسمبر 2013م الموافق 25 صفر 1435هـ

محافظ العاصمة يفتتح المعرض التشكيلي «المنامة: عاصمة الفرح والجمال»

الشيخ هشام بن عبدالرحمن لدى تدشينه المعرض التشكيلي الذي نظمه مركز شباب رأس الرمان
الشيخ هشام بن عبدالرحمن لدى تدشينه المعرض التشكيلي الذي نظمه مركز شباب رأس الرمان

افتتح محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، المعرض التشكيلي السنوي «المنامة: عاصمة الفرح والجمال»، الذي ينظمه مركز شباب رأس الرمان، التابع إلى نادي النجمة، بمشاركة أهالي الدوائر الأولى والثانية والخامسة، وذلك ضمن احتفالات البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك.

واطلع المحافظ على العديد من الأعمال الفنية والتشكيلية، التي صمَّمها عدد من الفنانين البحرينيين، حيث تبادل أطراف الحديث مع الفنانين، الذين بدورهم قدموا شرحهم للمحافظ عن أعمالهم الفنية وكيفية تصميمها، بعد ذلك تم عرض عدد من الأفلام القصيرة تم تصويرها في المنامة تحكي تاريخها وعدداً من المواضيع الاجتماعية.

وأشاد محافظ العاصمة بالأعمال الفنية، التي أبرزت معالم فرحة البحرين بأعيادها الوطنية، مؤكداً أن المحافظة اعتادت إقامة هذا المعرض التشكيلي للسنة الثالثة على التوالي، مضيفاً أنه في كل عام يتم عرض أعمال فنية بأسلوب جديد يبين مدى التطور الذي وصلت إليه الفنون التشكيلية في البحرين. وأبدى المحافظ للمنظمين اهتمامه المستمر برعاية معرض الفنون التشكيلية السنوي لما يحمله من طابع وطني جميل وأعمال فنية راقية، شاكراً مجلس إدارة نادي النجمة ومجلس إدارة مركز شباب رأس الرمان اهتمامهم ورعايتهم للمواهب الشبابية، متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح. يذكر أن المعرض التشكيلي السنوي «المنامة، عاصمة الفرح والجمال»، الذي ينظمه مركز شباب رأس الرمان، التابع إلى نادي النجمة، يقام للسنة الثالثة على التوالي في مقر نادي النجمة بالجفير.

العدد 4132 - الأحد 29 ديسمبر 2013م الموافق 25 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:58 ص

      يا احلى وطن

      بلد الكرام , بلد الامان , عاشت بلادي البحرين للابد , والى الابد .

اقرأ ايضاً