العدد 4132 - الأحد 29 ديسمبر 2013م الموافق 25 صفر 1435هـ

الحالة في وصافة «الثانية» مؤقتاً وعودة الحد للانتصارات

البديع يُعادل المنامة في كأس الاتحاد لكرة القدم

خطف البديع نقطة ثمينة بتعادله مع المنامة بهدفين لهدفين بإحرازه هدف التعادل في الربع ساعة الأخيرة وذلك بالجولة الخامسة من كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم وفي إطار المجموعة الأولى، ليرتفع رصيد البدعاوية إلى 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارتين، فيما وصل رصيد المنامة إلى 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وهزيمة واحدة.

وتقدم البديع بهدف قبل أن يرد المنامة بهدفين من مسعود قمبر العائد من الإصابة بعد غياب شهر تقريباً ودعيج عدنان قبل أن يُدرك البدعاويون التعادل بعدها.

وفي المجموعة الثانية انفرد الحالة مؤقتاً بالمركز الثاني بعد فوزه الكبير على مدينة عيسى فريق الدرجة الثانية بأربعة أهداف نظيفة حملت إمضاء فيصل السعدون ومحمود عبدالرحمن (دندون) والعائد من الإصابة عبدالله وحيد ولاعب فئة الشباب أحمد علي، وبذلك ارتفع رصيد الحالة لعشر نقاط من 3 حالات فوز وتعادل وخسارة، فيما بقي مدينة عيسى على 3 نقاط من 3 تعادلات وخسارتين.

وبالمجموعة ذاتها عاد الحد لدائرة الانتصارات من جديد بتحقيقه فوزاً كبيراً للغاية على الاتفاق من الدرجة الثانية بخمسة أهداف لهدف، وأنهى الحداويون الشوط الأول متقدمين برباعية نظيفة حملت إمضاء أحمد العويناتي (هدفين) ومحمد مكي وعبدالله المجيد، فيما أضاف النيجيري عبدالحفيظ عبدالسلام الهدف الخامس بعد مرور 6 دقائق من زمن الشوط الثاني، وبعدها أحرز الاتفاقي سيدعلي موسى هدف فريقه الوحيد من كرة ثابتة.

ووصل رصيد الحد بعد هذا الفوز إلى 8 نقاط من انتصارين وتعادلين وهزيمة وبالمركز الثالث مؤقتاً، فيما بقي الاتفاق على أربع نقاط من فوز وتعادل و3 هزائم.

وتُقام منافسات كأس الاتحاد في فترة توقف دوري الدرجة الأولى والثانية لمشاركة منتخبنا الوطني في استحقاقات خارجية، علماً بأن بطل ووصيف كل مجموعة يتأهل للدور قبل النهائي الذي سيقام بطريقة المقص (إخراج المغلوب من مباراة واحدة).

العدد 4132 - الأحد 29 ديسمبر 2013م الموافق 25 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً