العدد 4133 - الإثنين 30 ديسمبر 2013م الموافق 26 صفر 1435هـ

بيت التمويل الكويتي: يعلن أسماء الفائزين بسحب «لبشارة» لشهر يونيو

بيت التمويل الكويتي - البحرين

أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين عن فوز أمينة عبدالله محمد بالجائزة النقدية الكبرى لحساب التوفير «لبشارة» لشهر يونيو/ حزيران 2013 والبالغة قيمتها 10.000 دولار أميركي. وعبرت أمينة عن سعادتها الكبيرة لفوزها بهذه الجائزة، قائلةً: «أشكر بيت التمويل الكويتي – البحرين لمنحي فرصة الفوز بهذا المبلغ الكبير. لقد كان قرار ادخاري في حساب «لبشارة» صائباً، ومازلت أتطلع لفرصة الفوز بإحدى قسائم سارات في السحوبات القادمة».

وقام مدير شبكة الفروع للمجموعة المصرفية لبيت التمويل الكويتي – البحرين حسن بوعلي، بتسليم شيك الجائزة الكبرى لشهر يونيو والبالغة قيمتها 10 آلاف دولار أميركي إلى محمد العلي نيابة عن والدته الفائزة أمينة عبدالله محمد بحضور مدير فروع منطقة للمجموعة المصرفية لبيت التمويل الكويتي – البحرين فهمي البلوشي.

وبهذه المناسبة، قال حسن بوعلي: «يسعدنا أن نتقدم بخالص تهانينا إلى أمينة عبدالله محمد لحصولها على هذه الجائزة. ويسرنا تقديم هذه الجائزة ضمن سلسلة متميزة من الجوائز الفريدة من نوعها. ومازالت الفرصة متاحة للفوز بالعديد من الجوائز النقدية الكبيرة، بالإضافة إلى أربع قسائم سكنية في مشروع سارات في ديار المحرق».

يذكر أن حساب «لبشارة» عبارة عن حساب توفير استثماري متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، ويمنح العملاء فرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيمة. فمقابل كل 50 ديناراً بحرينياً يدخرها العميل في حساب «لبشارة» من بيت التمويل الكويتي – البحرين سيحصل على فرصة لدخول السحب، وكلما ضاعف العميل ادخاره كانت لديه فرص الفوز أكبر. أكثر من 55 فائزاً محظوظاً سيربحون جوائز نقدية فورية كل شهر يبلغ مجموعها 80 ألف دولار. كما أن العملاء المؤهلين للدخول في السحب على الجوائز الكبرى سيحصلون على فرصة الفوز بواحدة من أربع قسائم سكنية تبلغ مساحة كل منها 5.380 قدماً مربعاً، بالإضافة إلى جوائز يبلغ مجموعها 60 ألف دولار في كل سحب.

وتم إجراء السحب على جوائز شهر يونيو لحساب التوفير «لبشارة» في مقر البنك بمركز البحرين للتجارة العالمي تحت إشراف ممثل وزارة الصناعة والتجارة ياسر عبدالرحمن بوعلاي، بالإضافة إلى ممثلين عن إدارات الرقابة الداخلية والتسويق والمبيعات في بيت التمويل الكويتي – البحرين.

وأطلق بيت التمويل الكويتي – البحرين مؤخراً حملة ترويجية جديدة لجوائز لبشارة تتيح فرص الفوز بجوائز ضخمة تصل قيمتها إلى 2 مليون دولار أميركي، بالإضافة إلى جوائز كبرى جديدة مكونة من 4 قسائم سكنية ذهبية في مخطط سارات ديار المحرق، وتبلغ مساحة كل منها 5.380 قدماً مربعاً.

يذكر أن حساب «لبشارة» متاح لجميع المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين الذين يبلغون من العمر 18 عاماً فما فوق وكذلك مفتوح للمؤسسات والشركات.

يشار إلى أن بيت التمويل الكويتي – البحرين هو بنك إسلامي يوفر الخدمات المصرفية التجارية والاستثمارية. تأسس في العام 2002 كشركة مملوكة وتابعة بالكامل إلى بيت التمويل الكويتي (الكويت)، الذي يعتبر من رواد الصناعة المصرفية الإسلامية لمدة تزيد على 30 عاماً. ويتخصص بيت التمويل الكويتي – البحرين في طرح منتجات مصرفية واستثمارية ضمن أعلى المستويات ومتوافقة مع أحكام الشريعة، وذلك من خلال فريق من الموظفين المحترفين الذين يمتلكون فهماً عميقاً للأسواق والعملاء الذين نخدمهم.

العدد 4133 - الإثنين 30 ديسمبر 2013م الموافق 26 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً