العدد 4133 - الإثنين 30 ديسمبر 2013م الموافق 26 صفر 1435هـ

55 فائزاً محظوظاً بجوائز نقدية فورية في حساب توفير «لبشارة»

أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين إتمامه السحب على أسماء الفائزين الـ 55 بالجوائز النقدية الفورية من حساب التوفير «لبشارة» لشهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2013 والتي يبلغ مجموعها 60 ألف دولار، وحصل 5 فائزين على جوائز بـ 2.000 دولار، بالإضافة إلى 50 فائزاً على جوائز قيمة كل واحدة منها 1.000 دولار.

وأعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين الإعلان عن موعد السحب على الجائزة الكبرى الثانية بتاريخ 19 ديسمبر/ كانون الأول 2013 حيث سيفوز أحد المحظوظين بقسيمة سكنية ذهبية تصل مساحتها إلى 5.380 قدماً مربعاً في حي سارات ديار المحرق.

وبهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين خالد رفيع: «يسرنا بمناسبة احتفال مملكة البحرين بذكرى اليوم الوطني المجيد الاحتفال مع عملائنا ودعوتهم للحصول على فرصة ذهبية بالفوز بالجائزة الكبرى الثانية من حساب التوفير (لبشارة)».

وأضاف رفيع «لقد حققت الحملة الترويجية إقبالاً هائلاً بسبب الجوائز الفريدة والقيمة التي تم منحها للفائزين، حيث قمنا مسبقاً بالإعلان عن الفائزة المحظوظة التي حصلت على أول قسيمة سكنية ذهبية ومازالت الفرصة متاحة أمام 3 فائزين آخرين ليحصل كل واحد منهم على قسيمة سكنية في حي سارات ديار المحرق. وندعو عملاءنا للمسارعة بالادخار قبل تاريخ 31 يناير/ كانون الثاني 2014 حتى يكونوا مخولين للدخول في عملية السحب على الجائزة الكبرى الثالثة». يشار إلى أن حساب «لبشارة» عبارة عن حساب توفير استثماري متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، ويمنح العملاء فرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيمة. فمقابل كل 50 ديناراً بحرينياً يدخرها العميل في حساب «لبشارة» من بيت التمويل الكويتي – البحرين سيحصل على فرصة لدخول السحب، وكلما ضاعف العميل ادخاره كانت لديه فرص الفوز أكبر. أكثر من 55 فائزاً محظوظاً سيربحون جوائز نقدية فورية كل شهر يبلغ مجموعها 80 ألف دولار. كما أن العملاء المؤهلين للدخول في السحب على الجوائز الكبرى سيحصلون على فرصة الفوز بواحدة من ثلاث قسائم سكنية متبقية تبلغ مساحة كل منها 5.380 قدماً مربعاً في حي سارات، ديار المحرق.

يذكر أن بيت التمويل الكويتي – البحرين هو بنك إسلامي يوفر الخدمات المصرفية التجارية والاستثمارية. تأسس في العام 2002 كشركة مملوكة وتابعة بالكامل إلى بيت التمويل الكويتي (الكويت)، الذي يعتبر من رواد الصناعة المصرفية الإسلامية لمدة تزيد على 30 عاماً. ويتخصص بيت التمويل الكويتي – البحرين في طرح منتجات مصرفية واستثمارية ضمن أعلى المستويات ومتوافقة مع أحكام الشريعة، وذلك من خلال فريق من الموظفين المحترفين الذين يمتلكون فهماً عميقاً للأسواق والعملاء الذين نخدمهم.

العدد 4133 - الإثنين 30 ديسمبر 2013م الموافق 26 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً