العدد 4135 - الأربعاء 01 يناير 2014م الموافق 28 صفر 1435هـ

«بن هندي إنفورماتكس» تقدِّم أقوى تخفيضات الموسم في معرض البحرين للتجزئة

تشارك شركة بن هندي إنفورماتكس - الوكيل المعتمد لهواتف سامسونج النقالة والطابعات والحواسب الآلية وآلات تصوير المستندات والشريك التجاري للمؤسسات لبيع أجهزة الترفيه المنزلية لعلامة سامسونج في البحرين، والتي تغطي الأجهزة السمعية والمرئية، الأجهزة المنزلية وأنظمة الخيال والتصوير الرقمي في معرض البحرين للتجزئة 2014، والذي يقام في مركز البحرين للمعارض والمؤتمرات في الفترة من (2 حتى 5 يناير/ كانون الثاني 2014).

وتقدِّم شركة «بن هندي إنفورماتكس» خلال هذا المعرض أكبر وأقوى تخفيضات الموسم على مجموعة كبيرة من الماركات الإلكترونية الشهيرة، وتدعو زبائنها لزيارة معرضها في أقرب فرصة ممكنة للاستفادة من هذه التخفيضات والأسعار الخاصة التي تقدمها خلال فترة المعرض.

ويتضمن العرض الحصري من «بن هندي إنفورماتكس» اختيارات متعددة من الأجهزة الإلكترونية بأقوى التخفيضات، مثل الحواسب المحمولة ابتداءً من 50 ديناراً بحرينياً، أجهزة التاب ابتداءً من 50 ديناراً بحرينياً، وأجهزة التلفاز الذكية ابتداءً من 139 ديناراً، وغيرها الكثير.

كما تشتمل العروض على العديد من المنتجات، منها الهواتف النقالة والطابعات والحواسب الآلية لعلامة سامسونج، إضافة إلى شاشات الحاسب الآلي والبطاريات والشواحن، إلى جانب العديد من منتجات العلامات التجارية الرائدة في عالم الإلكترونيات منها سيمنس، فوجتسو، إبيسون، إتش بي، لوجيتك، كانون وغيرها.

العدد 4135 - الأربعاء 01 يناير 2014م الموافق 28 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً