العدد 4135 - الأربعاء 01 يناير 2014م الموافق 28 صفر 1435هـ

«موترسيتي» تسلم مفاتيح رافعات «هيونداي» إلى «MMETC»

قامت شركة «موترسيتي»، الوكيل الحصري لمنتجات هيونداي للمعدات الثقيلة في مملكة البحرين، بتسليم الرافعات الشوكية من «هيونداي» 16 طنّاً إلى شركة «MMETC»، الشركة الرائدة في مجال النقل وتأجير المعدات في مملكة البحرين.

فقد سلم مدير المبيعات بشركة «موترسيتي»، أرون كومار، مفاتيح الرافعات الشوكية من «هيونداي» إلى رئيس شركة «MMETC»، وليد بوجيري، وذلك في معرض «موترسيتي» في النويدرات.

وبهذه المناسبة، صرح وليد بوجيري، قائلاً: «وقع الاختيار على الرافعات الشوكية من هيونداي بسبب أدائها المميز في العمل، كفاءتها الاقتصادية العالية في التشغيل، معايير السلامة المتفوقة فيها، وتوفير أساليب الراحة للسائق. وقد أثبتت تجربتنا السابقة نجاحها مع شركة موترسيتي من حيث جودة وسرعة خدمات ما بعد البيع».

وأضاف بوجيري «بعد إضافة الرافعات الشوكية من هيونداي الجديدة 3 و4 أطنان لأسطولنا في بداية هذا العام، تأتي الرافعات الشوكية الجديدة من هيونداي 16 طنّاً لتساهم في زيادة قدرتنا على توفير خدمات أكثر لزبائننا في البحرين».

من جهته، قال أرون كومار «تتميز الرافعات الشوكية من هيونداي بالأداء العالي والجودة وتوفير الراحة للسائق، وتولي موترسيتي أولوية خاصة برضا الزبائن وتوفير الأفضل لهم ما يجعل هيونداي للمعدات الثقيلة العلامة التجارية المفضلة للزبائن في مملكة البحرين».

العدد 4135 - الأربعاء 01 يناير 2014م الموافق 28 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً