العدد 4135 - الأربعاء 01 يناير 2014م الموافق 28 صفر 1435هـ

البوركيني الصاعد تراوري ينضم لتشلسي رسمياً

تعاقد فريق تشلسي الانجليزي لكرة القدم رسميا مع اللاعب البوركيني الصاعد بيرتراند تراوري أمس (الأربعاء)، بعدما انتهى الفريق اللندني من وضع اللمسات الأخيرة للصفقة التي تم الاتفاق عليها من حيث المبدأ في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وانضم تراوري (18 عاما) لتشلسي قادما من فريق جين ديسبوار البوركيني بعقد مدته 4 أعوام ونصف العام. وشارك تراوري مع منتخب بوركينا فاسو لأول مرة قبل أن يكمل عامه السادس عشر.

وأبدى مسئولو تشلسي إعجابهم بتراوري بعدما تألق مع الفريق الانجليزي خلال الجولة التي قام بها في القارة الآسيوية الصيف الماضي قبل انطلاق الموسم الحالي، إذ شارك مع تشلسي في أجزاء من مبارياته الثلاثة التي خاضها هناك وسجل في مرمى ماليزيا واندونيسيا.

وصرح تراوري عقب تعاقده مع تشلسي «إن مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينهو تحدث معي كثيرا أثناء التدريبات، وهو أحد أفضل المدربين في العالم، إن لم يكن الأفضل حاليا». أضاف اللاعب البوركيني «إنه شخصية جيدة للغاية، والعمل معه بمثابة الحلم بالنسبة لي. أستطيع الآن أن أقول إنني أعيش في حلم».

وتابع «إن خوان ماتا، مسعود أوزيل، وإيدين هازارد هم اللاعبون المفضلون لي. إنهم لاعبون ممتازون، وأسعى أن أصل إلى مستواهم قريبا. أحاول أن أكمل مسيرة اللاعبين الأفارقة الناجحة مع تشلسي مثل ديدييه دروغبا، ومايكل إيسيان، وصامويل إيتو».

العدد 4135 - الأربعاء 01 يناير 2014م الموافق 28 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً