العدد 4136 - الخميس 02 يناير 2014م الموافق 29 صفر 1435هـ

«الأحمر» يخوض تدريبه الأساسي تمهيداً للقاء الأردن غداً

سينهي تدريباته اليوم على ملاعب أسباير... في غرب آسيا:

خاض منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريبه الأساسي ظهر يوم أمس (الخميس) على ملاعب أسباير التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم ضمن تحضيراته لخوض لقائه المهم مع منتخب الأردن يوم غد (السب) في الدور نصف النهائي من بطولة غرب آسيا المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة.

وتأهل «الأحمر» إلى الدور نصف النهائي عن طريق القرعة التي أجريت يوم أمس الأول وحضرها المشرف العام على المنتخب حافظ الدوسري ومدرب المنتخب الانجليزي أنتوني هيدسون، إذ جاء إجراء القرعة بعد تساوي منتخبنا مع عمان والعراق بالنقاط نفسها (نقطتان لكل فريق) وابتسمت للأحمر.

تدرب الأحمر أمس كان الأساسي وشهد الكثير من التطبيقات التكتيكية والفنية بقيادة أنتوني هيدسون ومساعده مرجان عيد، إذ بدأ الأحمر تدريبه بإحماء عبر تمريرات قصيرة بين اللاعبين قبل أن يقوم هيدسون بتطبيقات فنية ووقف على جاهزية جميع اللاعبين لاسيما التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها المباراة المرتقبة مع الأردن.

وقام هيدسون بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، إذ انقسم لاعبو الدفاع عن الوسط والهجوم في تدريبات منفردة للتعريف عن الخطط الفنية التي سيعتمد عليها هيدسون في المباراة في حال الدفاع والهجوم، قبل أن يندمج اللاعبون مع بعضهم بعضا.

اليوم تدريب أخير

يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريب أخير ظهر اليوم في تمام الساعة الواحدة والنصف على ملاعب أسباير.

ومن المنتظر أن يكون التدريب خفيف وقد يستغرق قرابة الساعة الكاملة سيقف فيها هيدسون على جاهزية جميع اللاعبين.

وسيعقد هيدسون اجتماع مع اللاعبين مساء اليوم للحديث معهم عن المباراة، وكان هيدسون اجتمع أيضاً باللاعبين مساء أمس في جلسة فنية استمرت قرابة النصف ساعة.

ومن المؤكد أن يقوم هيدسون بتطبيقات تكتيكية في تدريب اليوم إضافة إلى الكرات العرضية، وربما قد يتجه إلى الركلات الترجيحية لاسيما أن مباراة الغد ستكون في الدور نصف النهائي وقد تحسم من ركلات الترجيح.

يذكر أن مباريات الدور نصف النهائي ستقام غداً (السبت)، سيلتقي بطل المجموعة الأولى منتخب قطر مع أفضل منتخب ثاني منتخب الكويت على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا عند الساعة الخامسة والنصف مساء، في حين يلتقي بطل المجموعة الثانية منتخبنا الوطني مع بطل المجموعة الثالثة منتخب الأردن على ذات الملعب عند الساعة 8:30 مساء، وتقام المباراة النهائية ومباراة تحديد المركز الثالث يوم 7 يناير على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

العدد 4136 - الخميس 02 يناير 2014م الموافق 29 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً