العدد 4136 - الخميس 02 يناير 2014م الموافق 29 صفر 1435هـ

رئيس نادي نابولي: الكل يحسدنا في إيطاليا

تحدث رئيس نادي نابولي الإيطالي أوريليو دي لورينتيس، عن أمنياته في السنة الجديدة 2014 لفريقه على مستوى البطولات الكروية مع المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز، مؤكدا بأن بقية أندية الدوري الإيطالي ترغب في الوصول لما حققه فريقه.

وبعد انتهاء نصف منافسات موسم 2013-2014 تقريبا، يقع نابولي في المركز الثالث في الدوري الإيطالي، كما أنه خرج من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد حلوله ثالثًا بالمجموعة وانتقل لبطولة الدوري الأوروبي.

وفي حواره مع أحد الإذاعات المحلية في إيطاليا، قال دي لورينتيس: «يجب أن نكون سعيدين مع ما حصلنا عليه في سنة 2013، الجمهور يريد الفوز فقط وهذا أمر طبيعي، لكن علينا أن نتذكر أننا بدأنا بناء الفريق من لا شيء».

وعن قدرة الفريق على منافسة الأندية الكبار ماليًا قال دي لورينتيس: «الأندية الإيطالية تعاني حتى تتمكن من منافسة كبار أندية أوروبا اقتصاديا، نحن نتبع قوانين الإتحاد الأوروبي في اللعب النظيف، واستطعنا إنجاز ما عجزت عنه أندية صرفت ملايين».

وختم تصريحه بامتداح المدرب الحالي بينيتيز وقال: «أردنا مدربا كبيرا على مستوى العالم، ويكون قادرا على إعطاء الفريق هوية كروية واضحة مثل بقية الأندية الكبار بالعالم، ونهدف لدعم نابولي باستمرار مع بينيتيز».

العدد 4136 - الخميس 02 يناير 2014م الموافق 29 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً