العدد 4136 - الخميس 02 يناير 2014م الموافق 29 صفر 1435هـ

20 ألفا لأفضل لاعب و15 للحارس والهداف

الاجتماع الفني يكشف عن الجوائز الفردية

كشف الاجتماع الفني الذي عقد ظهر أمس في فندق غراند حياة عن الجوائز الفردية لبطولة غرب آسيا الثامنة المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة.

وشارك مدير منتخبنا الوطني عارف عبدالرزاق والمنسق الإعلامي محمد قاسم في الاجتماع الفني الذي شهد حضور ممثلي المنتخبات الأربعة المتأهلة للدور نصف النهائي إضافة إلى مسئولي اتحاد غرب آسيا ومسئولي اللجنة المنظمة فضلاً عن طواقم التحكيم.

وسيحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة على مبلغ وقدره 20 ألف دولار أميركي، وسيحصل على جائزة أفضل حارس وهداف البطولة على جائزة مالية مقدارها 15 ألف دولار أميركي لكل جائزة. جاء ذلك بعد الاتفاق مع شركة «فيفتي وان ايست» (سوني) التي ستقدم الجوائز.

يذكر أن النسخة الحالية من بطولة غرب آسيا شهدت ارتفاعا كبيرا في الجوائز عبر الرعاية التي قدمتها شركة «قطر غاز»، إذ سيحصل الفائز بالمركز الأول على مبلغ وقدره 300 ألف دولار أميركي، وصاحب المركز الثاني سيحصل على 200 ألف دولار، فيما سيحصل صاحب المركز الثالث على مبلغ 100 ألف دولار. علماً بأن هناك جوائز لأفضل لاعب في المباراة تقدم بعد كل مباراة وحصل لاعب منتخبنا الوطني عيسى موسى على نجم مباراة منتخبنا مع عمان في الجولة الأولى.

وفي السياق نفسه، تقرر أن يلعب منتخبنا الوطني في لقاء الغد باللون الأحمر، على أن يلعب منتخب الأردن باللون الأبيض، وتمنت اللجنة المنظمة كل التوفيق للمنتخبات المتأهلة بتقديم مستويات مميزة في المباراتين.

العدد 4136 - الخميس 02 يناير 2014م الموافق 29 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً