العدد 4136 - الخميس 02 يناير 2014م الموافق 29 صفر 1435هـ

ختام دورة الإعلاميين في تحليل كرة القدم

الزميل محمد طوق يتسلم شهادة المشاركة
الزميل محمد طوق يتسلم شهادة المشاركة

أسدل الستار يوم أمس (الخميس) على الدورة الأولى للإعلاميين في مجال تحليل مباريات كرة القدم التي نظمتها اللجنة الفنية باتحاد كرة القدم القطري بالتعاون على اتحاد غرب آسيا على هامش البطولة المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة.

وشارك عضو اللجنة الإعلامية باتحاد الكرة المحرر الرياضي بصحيفة «الوسط» محمد طوق في الدورة، بينما لم يتمكن المنسق الإعلامي للمنتخب محمد قاسم من المشاركة بسبب ارتباطاته الصباحية مع المنتخب الوطني.

وأقيمت الدورة على مدار 3 أيام حاضر فيها عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد القطري هاني طالب ورئيس قسم التطوير والتدريب بإدارة التطوير أحمد عمر والمدير الفني للمنتخب القطري فهد ثاني والخبير الفني في إدارة التطوير موفق المولى.

وشهد اليوم الأخير التطرق للكثير من المحاور عبر المدير الفني للمنتخب القطري فهد ثاني الذي تحدث عن تحليل كرة القدم إضافة إلى أسلوب اللعب في المباريات، فضلاً عن إحصاءات وأرقام عن مشوار المنتخب القطري في الفترة الماضية.

وفي نهاية الدورة، قام المحاضرون بتكريم المشاركين في الدورة عبر تقديم شهادات رسمية بمناسبة المشاركة، وشهدت الدورة مشاركة كم هائل من الإعلاميين من مختلف وسائل الإعلام العربية.

العدد 4136 - الخميس 02 يناير 2014م الموافق 29 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً