العدد 4136 - الخميس 02 يناير 2014م الموافق 29 صفر 1435هـ

مورينهو يفتح الباب أمام ماتا للخروج من تشلسي

فتح مدرب تشلسي الإنجليزي المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو الباب على مصراعيه لرحيل لاعب خط الوسط الإسباني خوان ماتا خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير/ كانون الثاني الجاري وذلك بعد أن أبدى اللاعب غضبه جراء تبديله في الدقائق الأولى من الشوط الثاني في المباراة التي جمعت تشلسي وساوثامبتون وانتهت لصالح البلوز بثلاثية نظيفة ضمن الجولة العشرون من الدوري الإنجليزي.

وكان خوان ماتا قد وضح عليه الغضب والاستياء أثناء تواجده في دكة بدلاء الفريق بعد قرار مورينهو القاضي باستبداله بالبرازيلي أوسكار في الدقيقة 53 من عمر المباراة.

وفي سؤال وجه للمدرب البرتغالي جوزيه مورينهو عن رأيه بالاستياء الواضح على لاعب الفريق الإسباني خوان ماتا بعد استبداله من المباراة وإذا ما كان هذا مؤشراً على رحيله من صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، رد مدرب البلوز في تصريحات صحافية ونقلتها صحيفة «الديلي ميل» الإنجليزية قائلاً: «أنا لم أشاهد ردة فعله التي تتحدثون عنها، وربما تكون ردة الفعل هذه بسبب نتيجة المباراة لكون النتيجة كانت سلبية لحظة خروج ماتا من ملعب المباراة».

وتابع «عموماً أنا لا أرغب برحيله عن صفوف الفريق، ولكن يجب التأكيد أن باب النادي سيكون دائماً مفتوحاً، سواء في الرغبة بالخروج منه والرحيل، أو الدخول منه والحديث معنا، ولو سألت شخصياً عن ما هي رغبتي، فإن رغبتي تتمثل بعدم رحيله عن صفوف الفريق»، وأكمل «لو استمر التعادل في هذه المباراة لكان الفارق النقطي سيتسع بيننا وبين أرسنال ومانشستر سيتي، ولكننا بنهاية الأمر تمكنا من تحقيق الانتصار والجميع كان سعيداً ويحتفل بالفوز ومن ضمن المحتفلين بهذا الانتصار خوان ماتا».

تجدر الإشارة أن بديل الإسباني ماتا البرازيلي أوسكار قد تمكن من صناعة هدفي فريقه اللذين سجلهما الإسباني توريس ومواطنه ويليان، قبل أن ينجح في الدقيقة 82 من تسجيل الهدف الثالث للفريق.

العدد 4136 - الخميس 02 يناير 2014م الموافق 29 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً